ما هو رقم صيانة غسالات كريازى ؟ 01027867869

رقم صيانة غسالات كريازى

تعتبر غسالات كريازي هي الأكثر مبيعًا في الوطن العربي؛ نظرًا لكفاءة الغسالة وتوافر مراكز الدعم على مستوى الجمهورية وسهولة الوصول إليها من خلال رقم صيانة غسالات كريازى المعتمد، حيث قام مركز صيانة كريازي بتخصيص رقم موحد لخدمة العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية وتسهيل عملية التواصل، وتوفير جميع الخدمات اللازمة لملاء كريازي.

ما هو رقم صيانة غسالات كريازى ؟

خصص توكيل صيانة كريازي رقم موحد لتلقي جميع طلبات وخدمات العملاء؛ تنتشر فروع صيانة كريازي تقريبًا في جميع محافظات مصر وفي البداية كان التعامل يتم من خلال المركز وكان لكل مركز رقم تواصل خاص به، ولكن تزايدت شكاوى العملاء بسبب صعوبة الوصول إلى عنوان أو رقم المركز الأقرب لهم.

لذلك قرر التوكيل تخصيص رقم موحد وفريق كامل لخدمة العملاء من خلال هذا الرقم، فأصبح بإمكان العملاء التواصل في أي وقت على مدار الساعة 24 ساعة، وتوضيح الخدمة التي يرغب في الحصول عليها، ومن ثم يقوم مسؤولي خدمة العملاء بإرسال الطلب إلى المركز الأقرب لك.

كيف اتواصل مع رقم صيانة غسالات كريازى ؟

كما أوضحنا لكم في الفقرة السابقة أن ارقام اعطال كريازي متاحة على مدار 24 ساعة، فإليكم خطوات طلب الخدمة:

– أجري اتصالًا هاتفيًا عبر رقم الخط الساخن لكريازى الموضح أعلى هذه الصفحة.

– وضح البيانات الشخصية التي سيطلبها منك ممثل خدمة العملاء مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان.

– اذكر نوع الجهاز ومشكلته واتبع التعليمات والإجراءات الوقائية التي يبلغك بها ممثل الخدمة لدينا.

– اختر موعد الصيانة المناسب لك إذا كنت ترغب في صيانة الجهاز في المنزل، أو اطلب نقل الجهاز إلى المركز.

– سيتم التواصل معك قبل الموعد المتفق عليه للتأكيد، علمًا بأن الصيانة تتم خلال 48 ساعة على حد أقصى.

ماذا يقدم مركز صيانة غسالات كريازي ؟

كما نعلم أن الغسالات الأتوماتيك أو النص أوتوماتيك أو الفوق أوتوماتيك من الأجهزة الكهربية المعقدة، كثيرة الاستخدام، لذلك تحتاج إلى صيانة دورية منتظمة كل فترة زمنية معينة للحفاظ على كفاءتها ومن بين الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال رقم صيانة غسالات كريازى :

1) هذا الرقم مخصص لتلقي أعطال غسالات كريازي فقط، بمختلف أنواعها وإصداراتها.

2) نقوم بتركيب وتشغيل الأجهزة الجديدة، واختبار الجهاز لضمان خلوه من اي عيوب صناعية.

3) إصلاح جميع الأعطال وإعادة تشغيل الغسالات، وتوفير جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة لعملية الصيانة.

كيف تتم الصيانة داخل توكيل كريازي ؟

يضع التوكيل بروتوكولًا محددًا لصيانة الغسالات، وذلك لضمان الوصول إلى أعلى معدلات الجودة وإعادة تشغيل الأجهزة المعطلة بأفضل كفاءة ممكنة.

تبدأ أولى مراحل الصيانة بالفحص الخارجي والتأكد من ضغط المياه وشدة التيار، ويليه الفحص الداخلي وتنظيف الغسالة، وتحديد سبب العطل، ومن ثم إبلاغ العميل بالخطوات الواجب اتباعها لتصليح الجهاز والتكلفة أيضًا.

فور الحصول على موافقة العميل سيبدأ الفني عمله لإنجاز المهمة في أقل وقت ممكن، واختبار الغسالة بعد الصيانة، للتأكد من كفاءتها التشغيلية قبل تسليمها للعميل مرة أخرى.

نصائح خبراء الصيانة للحفاظ على غسالات كريازي

من بين النصائح التي يوضحها خبراء الصيانة للعملاء سواء من خلال رقم صيانة كريازي أو أثناء الصيانات المنزلية، ضرورة إيقاف الغسالة عن العمل فور ملاحظة أي خلل في أداء الجهاز، وذلك تجنبًا لحدوث أعطال إضافية.

بالإضافة إلى ضرورة فتح باب الغسالة وإيقافها لمدة 15 دقيقة على الأقل بعد كل دورة غسيل؛ لتجنب ظهور روائح غير مرغوب بها عند الاستخدام مرة أخرى.

كما يحذرون من وصول المياه إلى لوحات التحكم العلوية للغسالة، وضرورة تجفيف هذه المياه جيدًا لتجنب تسربها داخل اللوحة وتلفها وتوقف الجهاز بالكامل عن العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430