متي تحتاج للاتصال علي رقم صيانة شركة كريازي ؟؟؟ 01027867869

رقم-صيانة-شركة-كريازي

رقم صيانة شركة كريازي

لو عندك عطل في الغسالة فاتصلي علي رقم صيانة شركة كريازي الظاهر الان علي الشاشة حتي تصلي الي نخبة من الفنيين المحترفين في صيانة كل موديلات الغسالات الفول اوتوماتيك ، و ايضا الغسالات الفوق اوتوماتيك ، و كذلك الغسالات العادية و الغسالات ذات الحوضين ؛ و ستجدي عندهم الخبرة لتصليح اصعب الاعطال بالغسالات و المهارة للتعامل مع الاضرار القوية و التلفيات المعقدة بالغسالات .

و لذا فلا تقلقي لو غسالتك تلفت يوما لان فريقنا في توكيل كريازي المعتمد ستجديه قادرا علي تصليحها من اي عطب ، و خلال ساعات من اتصالك علي رقم صيانة كريازي ستعودين لاستخدام غسالتك كما المعتاد و ستكون تدور بقوة و تعصر بكفاءة و تنظف الملابس بافضل شكل كما لو انها لم تكن تالفة من قبل .

خدمة كريازي صيانة للغسالات

من السهل الان التخلص من اعطال غسالات كريازي مهما كانت سواء كانت بسيطة او جسيمة ، و سواء كانت تحتاج الي توفير قطع غيار للغسالة او لا ، و ذلك من خلال خدمة كريازي صيانة للغسالات التي ابتدأ توكيل كريازي في توفيرها منذ فترة و الان اصبحت هذه الخدمة موجودة في كل فروع صيانة كريازي بمختلف المحافظات .

و تستطيع كل سيدة منزل ان تطمأن علي سلامة غسالتها في ظل قيام توكيل كريازي المعتمد بتوفير لها هذه الخدمة المميزة لتصليح الغسالات وقتما طلبتها عن طريق الاتصال علي رقم صيانة شركة كريازي المخصص للشكاوي و طلب خدمات الصيانة لاجهزة كريازي الكهربائية .

شركة كريازي للاجهزة الكهربائية

و لدي شركة كريازي الكثير من خطوط الانتاج التي تتناول تصنيع اهم الاجهزة الكهربائية للمنازل ، فهي ليست شركة لتصنيع غسالات الملابس الاوتوماتيك وفقا للمعايير العالمية وحسب ، بل انك الان تستطيع ان تجد في كل مكان انتشار منتجات كريازي المتنوعة فيما بين :-

  • ثلاجات
  • اجهزة ديب فريزر
  • سخانات غاز
  • سخانات كهرباء
  • بوتاجازات
  • غسالات اوتوماتيك

و تعمل شركة كريازي علي توفير خدمات الصيانة الكافية لكافة منتجاتها بمختلف انواعها من خلال سلسلة كبيرة من مراكز صيانة كريازي التي تم توزيعها في جميع انحاء مصر ، و يتم من خلال رقم صيانة شركة كريازي التواصل مع جميع هذه المراكز اينما يكون العملاء .

مركز صيانة كريازي المعتمد

و اينما كنت تعيش فستجد في مديتك مركز صيانة كريازي معتمد قائم علي افضل وجه بتوفير خدمات الصيانة ما بعد البيع لك و لكل عملاء كريازي في نفس المدينة ، و حالما تبلغ عن ظهور اي مشكلة في احد اجهزة كريازي لديك بواسطة استخدام رقم مركز صيانة كريازي ، فستجد في اقل من 48 ساعة فريق كامل من فنيين صيانة كريازي آتوا خصيصا لتصليح الاجهزة .

و لو كانت الاعطاب التي في اجهزة كريازي جسيمة و تحتاج الي فحص شامل فسيتم البدأ فورا علي تجهيز شاحنات تابعة بمركز صيانة كريازي ليتم من خلالها نقل الاجهزة ليتم صيانتها باحدث المعدات في التوكيل .

اتصل علي رقم صيانة شركة كريازي | طوال 24 ساعة

و العملاء بامكانهم في اي دقيقة من يومهم ان يكونوا علي تواصل مع توكيل كريازي ليطلبوا اي قطع غيار او ليبلغوا عن الاعطال او ليستفسروا عن اجهزة كريازي الكهربائية ، و هذا لانهم طوال 24 ساعة يستطيعوا ان يتصلوا علي رقم صيانة شركة كريازي لو وجدوا انهم يحتاجوا الي التوكيل و خدماته .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430