رقم صيانة سخانات كريازي | تواصل معنا 01027867869

رقم-صيانة-سخانات-كريازي

لا تتردد عزيزي العميل في الاتصال علي رقم صيانة سخانات كريازى إذا حدث عطل مفاجئ في سخانك الخاص، فنحن فريق متميز لإصلاح كافة الأعطال والمشاكل التي تحدث في السخانات وأي جهاز كهربي أخر، مع مركز  صيانة كريازي  أنت في أمان وكمان هتوفر المال.

الصيانة المعتمدة لسخانات كريازي :

في حالة كان هناك عطل في جهازك الكهربي ولا تعرف ماذا تفعل؟ اتصل علي رقم صيانة سخانات كريازى ، وسنقوم بإرسال فنيين محترفين في أعمال الصيانة المختلفة وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة التي تمكنهم من إنجاز المهام الموكل إليهم والوصول بالعميل إلى أعلى مستوى من الرضا والراحة.

يعمل المركز علي توفير مراكز صيانة معتمدة في كل مكان لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي تحافظ على جهازك الكهربي لأطول فترة ممكنة، حيث يتم بداخل المركز كافة الإصلاحات وتركيب قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية.

لكي تزداد ثقة العملاء في المركز ينبغي الحفاظ على الأداء المثالي والرفع من مستوى الكفاءة للمهندسين والأدوات المستخدمة، ولذلك يعمل مركز صيانة كريازي على التطوير من الأدوات والأيدي العاملة وتزويد الخبرة لديهم حتي يكونوا علي أتم استعداد في أي وقت لتقديم خدمة الصيانة.

خدمة عملاء صيانة كريازى:

إذا واجهتك أي مشكلة في السخان الكهربي لا تحتار كثيراً واتصل علي رقم صيانة سخانات كريازى او  ارقام خدمه عملاء كريازي ، فلدينا خدمة مميزة متاحة 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع  لاستقبال شكاوى الأعطال ومحاولة الوصول بالعميل إلى أعلى درجات الرضا، فنحن تهمنا راحتك ونعمل دائما على التطوير من أعمال الصيانة الخاصة بنا.

خدمة الصيانة متاحة علي جميع أرقام الصيانة الموضحة علي الصفحة الرسمية لموقع كريازي، فيمكنك من خلال الخط الساخن الاستفسار عن مدة الضمان علي قطع الغيار المستبدلة ومواعيد العمل داخل مركز الصيانة.

لماذا توكيل كريازي هو الأفضل؟

يعتبر توكيل كريازي من أبرز الوكلاء العالميين في مجال الأجهزة الكهربائية، حيث أنه يهتم بتقديم افضل خدمة  صيانة والحصول علي رضا العملاء، من خلال بعض الخدمات المميزة التي يقدمها كالتالي:

1- توافر صيانة كريازى الخط الساخن الذي يمكنك من خلاله التواصل مع المركز والحصول علي خدمة صيانة فورية ومميزة من منزلك، حيث يتوافر رقم صيانة سخانات كريازى  المعتمد والمتاح 24 ساعة وطوال الأسبوع، و نريد أن نعلم سيدتك بأن مركز كريازى غير مسؤول عن أي أرقام أخرى.

2- شهادات الضمان التي تضمن حق العميل، حيث يتم تقديم شهادة ضمان على أعمال الصيانة المقدمة وايضا على قطع الغيار المستبدلة.

3- المهندسون المحترفون الذين تم تدريبهم بشكل كامل للتعامل مع اي عطل.

استبيان لتقييم خدمة الصيانة المقدمة من مركز كريازى:

من الأمور التي تهم أي مركز صيانة هي إلى أي مدى خدمة الصيانة المقدمة مرضية وكافية؟، و لذلك يقوم مركز صيانة كريازي بإرفاق استبيانات ورقية أو إلكترونية علي الصفحة الرسمية للموقع لتقدير نسبة الرضا والثقة وكفاءة الخدمة المقدمة من قبل المهندسين وخدمة العملاء.

هل يوفر مركز كريازى قطع غيار أصلية ؟

نعم، يوفر المركز قطع غيار أصلية 100 % و باسعار مميزة وضمان لمدة 6 شهور على عملية تركيبها.

هل يتم التواصل سريعاً مع العميل لإجراء عملية الصيانة ؟

يعمل فريق مركز صيانة كريازي للوصول في أسرع وقت ممكن للقيام بعملية الصيانة بأعلى جودة.

كم تكون فترة الضمان على الصيانة بمركز كريازي ؟

تتراوح فترة الضمان على عملية التركيب والصيانة ما بين 6 شهور لعام كامل.

ما هي الأجهزة الأخرى التي يقوم مركز كريازى بصيانتها ؟

يمتلك مركز صيانة كريازي فريق متكامل ومحترف في صيانة جميع أنواع الاجهزة الكهربائية مثل الغسالات والديب فريزر والثلاجات وغيرهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430