رقم شركة كريازي الخط الساخن | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم شركة كريازي الخط الساخن

مهما بلغت الأعطال من حجم ومهما تعمقت في الجهاز فإن الحل يكمن في الاستعانة بـ توكيل صيانة كريازي المعتمد الذي يوفر خدمة الصيانة بأسعار هينة وغير مكلفة، فسارعوا بالاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن وستتم خدمة التصليح على الفور بأفضل شكل على الإطلاق.

ويتم توفير بعض الضمانات من كريازي على خدمة الصيانة المُقدمة حتى يصير الأمر أكثر سهولة وأمانا للعميل، وتاريخ الضمان يبدأ تاريخ الانتهاء من الصيانة للجهاز المعطوب.

خطوات طلب الصيانة من توكيل كريازي الموثوق

لطلب التصليح المعتمد الذي لا يشوبه عيبه عليكم أولا الاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن وسيجبكم أحد ممثلي العملاء؛ عليكم شرح العطل المتواجد في الجهاز بالكامل حتى يستطيع مركز صيانة كريازي إرسال الفريق المتخصص في هذا العطل بالتحديد.

بعد شرح العطل الموجود بالجهاز يجب إعطاء ممثلي خدمة عملاء كريازي عنوان بيتك بالتفصيل الدقيق إذا كنت ترغب في الخدمة المنزلية وأيضًا عليك ترك رقم هاتف تستعمله كثيرا ويكن بجوارك دوما حتى تستطيع الإجابة على اتصال فريق الصيانة حينما يقترب من الوصول إلى بيتك.

بعد طلب الصيانة والقيام بالخطوات السابقة يجب على العميل أن يتواجد في بيته في الوقت المُتفق عليه مع خدمة العملاء، وضعوا في الاعتبار أن كريازي هو الأشد إلتزاما بمواعيده، ففي الموعد المحدد بالدقيقة ستجدون عمال الصيانة والمهندس المسؤول عن تقديم الخدمة أمام عتبة بابكم.

طلب الصيانة عبر رقم شركة كريازي الخط الساخن

لطلب خدمة صيانة كريازي معتمدة تُعيد جهازكم العاطل إلى أوج عزه وقوته من جديد يتم عن طريق ثلاث طرق وهي:

1-الاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن المعتمد، واعلموا أنه متاح لاستقبال طلباتكم على مدار 24 ساعة.

2- التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الانترنت بالاستعانة برسائل الموقع الرئيسي وستجدون استجابة سريعة ولكن احرصوا على كتابة كل شيء عنكم في الرسائل.

3- اختيار أقرب فرع لـ توكيل كريازي والتوجه إليه وإبداء الشكوى من الجهاز العاطل وستتم الاستجابة العاجلة للتصليح على أتم وجه.

توكيل كريازي يوفر قطع غيار اصلية

أثناء إصلاح الجهاز المعطوب نجد أن سبب تلف الجهاز وعطله يكون لانتهاء صلاحية أحد الأجزاء وعدم قدرته على العمل مجددا، لذا يلزم استبدال تلك القطع بأخرى، فنجد توكيل كريازي للصيانة يوفر لكم قطع غيار قوية أصلية، ومدعمة بعلامة الجودة كما أنها متمتعة بضمان طويل الأمد وبعيد المدة.

لا يوجد فرق بين قطع الغيار المُقدمة من التوكيل وأجزاء الجهاز ذاته، ومن ثم نجد أت القطع تعمل بتاغم وانسجام مع باقي القطع وتُنتج ساعات عمل بكفاءة عالية ويُمكنها تحمل شدات التيار الكهربية غير المستقرة ونحوه، وللحصول على هذا الأمر سارعوا بالاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن.

ما هي مواصفات فني صيانة كريازي؟

يُعد توكيل صيانة كريازي من أفضل المراكز التي تمتلك فرق عمل مهرة في أداء العمل وسريعة ومتقنة فلا نجد العميل يشتكي من أي عطل في الجهاز مرة أخرى.

كيف يمكنني الحصول علي صيانة دورية من توكيل كريازي؟

الحصول على صيانة دورية يتم من خلال توكيل كريازي حيث يمكن طلب تلك الخدمة من مركز الصيانة ودفع رسوم مالية بسيطة مقابل هذا الأمر.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل كريازي علي تصليحها؟

الأجهزة التي يعمل كريازي على إصلاحها هي جميع منتجات شركة كريازي بلا استثناء من غسالات وثلاجات وسخانات وبوتاجازات.

هل يقدم توكيل كريازي صيانة مجانية؟

نعم يُقدم توكيل كريازي صيانة مجانية في حال عاد العطل الذي تم تصليحه قبلا للجهاز مرة اخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430