رقم خدمه عملاء كريازي مفعل 24 ساعة 01027867869

تليفون-شركة-كريازى-للصيانة

رقم خدمه عملاء كريازي بمثابة عين لا تغفل لإغاثة جميع مستهلكي الماركة من الضرر الذي قد يقع عليهم في أي لحظة عند تعطل أجهزتهم الكهربائية، ولأهمية الرقم الساخن وضرورته الملحة كـ لب التواصل الأساسي بين التوكيل وبين العملاء، اعتمدته صيانة كريازي في جميع الإعلانات والمواقع التابعة لها كوسيلة الاتصال الأولي في مختلف الجمهورية.

مزايا رقم خدمه عملاء كريازي

المركز يلقي رواجاً شعبياً كبيراً جراء كل الخدمات الجليلة التي يقدمها لعملائه، والتي تكفي لجعله أشهر توكيل صيانة في العالم العربي والتحدث عن تلك المزايا يجعل العملاء الذين لا يفضلون الذهاب بأجهزتهم إلي مراكز الصيانة، يسارعون في الانضمام إلي الصفوف الأولي لدي فروعه المختلفة، وتتضمن تلك المميزات ما يلي:

1) استيراد قطع غيار أصلية فرز أول، لمعالجة جميع أنواع الأجهزة المرسلة إلي خدمة صيانة كريازي بفاعلية كبري.

2) إعطاء شهادات ضمان موثقة ومعتمدة من التوكيل، إلي كل العملاء التي تمت صيانة أجهزتهم داخل المركز.

3) فرض خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني لمدة قد تصل إلي3 شهور وأكثر علي جميع الأجهزة التي قام فريق صيانة كريازي بتصليحها.

4) المتابعة المستمرة لاحتياجات السوق والعملاء، بحيث يستمر المركز في التطوير من نفسه ومن خدماته علي الدوام.

5) مد العاملين لدي التوكيل بالدورات التدريبية الكافية التي قد تؤهلهم إلي سوق العمل العالمي، وليس المحلي فقط.

6) تؤكد الإدارة المسئولة عن رقم خدمه عملاء كريازي المعتمد، علي ضرورة اتباع سياسة المرونة واللباقة مع جميع العملاء الذي ترد اتصالاتهم واستفساراتهم إلي المركز.

7) تنتشر فروع المركز في كل المحافظات، وذلك حرصاً منه علي توفير الخدمات في شتي البلاد والأماكن مثل صيانة كريازي الاسكندرية المعتمدة.

8) يتم الانتهاء من أعمال الصيانة في نفس اليوم، الذي يصل فيه مهندسي ومتخصصي التصليح من التوكيل، فلا تأخذ الصيانة المنزلية أكثر من بضع ساعات قليلة للقضاء عليها.

كيفية التواصل مع رقم خدمه عملاء كريازي؟

لا يحتاج الأمر بتاتاً من العميل كلفة مفرطة للتواصل مع رقم خدمه عملاء كريازي المعتمد، وذلك لأن اتصالاً هاتفياً واحداً يكفي لتحقيق المراد، وذلك لأن خدمة عملاء التوكيل تقدس وتحترم المواعيد، وتتحري الدقة في تسجيل جميع البيانات اللازمة خلال الاتصال الجاري، حتي لا يتم إزعاج العملاء مرة اخري.

في حال صعوبة التواصل تلفونياً مع رقم اعطال كريازي يمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمي الخاص بالصيانة علي الانترنت، أو البحث عن طرق المساعدة الموجودة علي الموقع واتباعها إذا كان الأمر بسيطاً.

مواصفات الفريق الذي يتم استدعائه لقهر الأعطال عبر رقم خدمه عملاء كريازي

المواصفات التي يتم بناءً عليها تعيين فريق الدعم الفني لدي توكيل كريازي تقوم علي عدة أسس ومبادئ، لا يمكن الاستهانة بها لأن العاملين لا بد ومن أن يكونوا وجهة مشرفة للجهة التي يشتغلون لديها، ويكون اختيارهم اختيار موفق لرفعة المركز.

ومن أهم تلك الأسس أن يكون الفني المختص سريع الفهم وذو تحليل دقيق للعطل، حتي لا يستغرق وقت كبير في عملية التصليح، وتجنب تكرار أعطال مشابهة له مرة اخرى في نفس الجهاز.

بالإضافة إلي أن يكون جميع أعضاء الفريق بينهم اندماج وروح عمل تنافسية شريفة، لازدياد همتهم في التطوير من نفسهم وقدراتهم العملية، وسرعة التعامل مع الأجهزة والمعدات الآلية التي يستخدمونها في الصيانة..

النصائح المقدمة من رقم خدمه عملاء كريازي للحفاظ علي الأجهزة؟

لا ينتهي دور خدمة عملاء كريازى عند توصيل العميل بالفريق الفني المختص بأعمال الصيانة، ولكن تقوم الخدمة بتوجيه عدد من النصائح الهامة التي تمنع أجهزة العملاء من التلف والتخريب.

أول النصائح التي يتم ذكرها من قبل الدعم الفني لـ توكيل صيانة كريازى هي أنه من الضروري تنظيف الأجهزة من الأتربة والأوساخ باستمرار، لأن تراكمها يجعل الجهاز في حالة حرجة تستوجب تدخل فني لصيانتها.

كما انه من المهم نهي الأطفال عن الاقتراب من الأجهزة الكهربائية حرصاً علي سلامتهم وسلامة الأجهزة، بالإضافة إلي اتباع الإرشادات الموجودة في كتيب التشغيل وتفادي التشغيل الخاطئ للجهاز، حتي لا يفقد همته المعتادة وتصبح فاعليته في العمل أضعف وأقل.

أنواع الأجهزة التي يمكن طلب صيانتها بواسطة رقم خدمه عملاء كريازي

جميع الأجهزة التي تحمل شعار التوكيل يمكنك ترميمها في مراكز كريازي المختلفة، مهما تنوعت وتعددت موديلات واحجام تلك الأجهزة، ومهما بلغ العطل أشده يمكن قهره بسهولة من خلال تبديل التالف به بقطع جديدة كلياً، ويمكنك اختبار جدية تلك الخدمة عن طريق طلب تصليح أجهزتك المختلفة بواسطة المتخصصين من:

صيانة ثلاجات كريازي

ثلاجات كريازي من العلامات التجارية الشهيرة التي لا يكاد يخلوا مطبخ في مصر من وجودها، بالإضافة إلي المحلات والصيدليات وايضاً المصانع والشركات، ولعل أحجام الثلاجات كبيرة بما يكفي لتصعب علي العميل التي يقتنيها نقلها وتحريكها من مكانها المعتاد لإتمام خدمة الصيانة.

ولكن عند التواصل مع خدمه عملاء كريازي المعروفة، سوف يتم إرسال مجموعة من أفضل المتخصصين في إذابة أعطال الثلاجات إلي المكان الذي تطلبه، لتعود لكفاءة عملها السابقة وأفضل من ذلك بكثير.

صيانة غسالات كريازي

الغسالة من الأجهزة الكهربائية المهمة التي لا يمكن الاستغناء عن وجودها في أي منزل، وتعطيلها يعني تعطيل وقت كبير ومهم من حياة الأشخاص المقيمين به، ويجب عليهم التصرف بسرعة وحكمة حيال هذا الأمر.

صيانة غسالات زانوسي لديها ما يكفي من المهندسين وفرق الدعم الفني المتمرسة، لتقهر أصعب أنواع الأعطال ولتعطي العملاء الأمان والضمان الكافيين أنه في المرة القادمة لوجود أية أعطال في أجهزتهم لا داعي لتضييع الوقت بالتفكير في حلول أخرى.

ويمكن القياس علي ذلك الأمر جدية ومهنية الصيانة في التعامل مع جميع الأجهزة المختلفة، وعمله الدؤوب علي استبدال الأجزاء المتأذية فيها بأجزاء أخرى من نفس البلد المنشأة ليعود جديداً مثل صيانة سخانات كريازى وصيانة الديب فريزر والبوتجازات.

طلب السيارات المجهزة عبر رقم خدمه عملاء كريازي

في معظم التوكيلات الأخرى التي تعتمد تقديم نفس خدمات كريازي الخط الساخن يتم مد العملاء بعدد قليل جداً من السيارات المنزلية المجهزة، ولكن مراكز كريازي تقدم لجميع عملائها اسطولاً يصعب حصره مجهز بكامل الأدوات اللازمة لعمل الصيانات الوقائية المنزلية بأحدث الوسائل والأساليب.

يمكن طلب السيارات المجهزة لأعمال الصيانة عبر رقم خدمه عملاء كريازي المختصر، وتحديد المكان والزمان اللازمين لتحديد وجهة تلك السيارات والتي تصل بسرعة مهولة، بالإضافة إلي انه يتم عمل تخفيضات سارية معظم العام علي تلك الخدمة.

هل الخط الساخن الخاص بالصيانة متاح دوماً ؟

الخط الساخن الخاص بصيانة كريازي متاح طوال ال24 ساعة يومياً وعلي مدار الأسبوع لاستقبال جميع المكالمات.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة كريازي؟

الصيانة في مركز كريازي أسعارها دائماً ما تكون بسيطة و في متناول جميع العملاء.

هل تتمتع صيانة كريازي بالجودة ؟

تتمتع صيانة كريازي بأفضل جودة معتدة عالمية، وذلك لأنها تستخدم أحدث الأجهزة المتطورة في تصليح الأعطال.

متي يتم عمل تخفيضات و خصومات علي أسعار صيانة كريازي ؟

هناك تخفيضات سارية ومتجددة علي صيانة كريازي طوال العام، ولكنها تكون بنسب كبيرة في المواسم والمناسبات والتواريخ المتعلقة بتأسيس الشركة والتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430