رقم تليفون صيانة كريازي | اتصل الآن 01027867869

رقم تليفون صيانة كريازي

في الكثير من الأحيان تتعطل الأجهزة الكهربية و لن تعرف ماذا تفعل لإنقاذها من التلف لذلك نقدم لكم رقم تليفون صيانة كريازي المتاح في كل وقت للرد علي جميع الأسئلة ، فعند تعطل جهازك الكهربي لن تجد أفضل من مركز صيانة كريازي لتصليحها بأعلي جودة و أقل سعر.

هل رقم خدمة عملاء كريازي متاح طوال اليوم ؟

بالطبع نعم ، رقم تليفون صيانة كريازي متاح دائما فلا تقلق عزيزي العميل فنحن نعلم أن بعض الأجهزة الكهربية قد تتعرض للأعطال أو التلفيات في أوقات متأخرة في الليل أو في أيام العطل و الإجازات ، و لكن مركز صيانة كريازي متوفر لخدمتك طوال اليوم و طيلة أيام الأسبوع حتي في العطلات الرسمية.

اتصل الآن علي رقم تليفون صيانة كريازي بالقاهرة و تمتع بأفضل خدمات الصيانة لجميع الأجهزة الكهربية ، فعند تواصلك معنا نقوم بإعلامك بالإجراءات التي يلزم اتباعها لتصليح الجهاز إذا كان العطل بسيط و لا يحتاج إلي تدخل فريق الصيانة و فيما عدا ذلك نقوم بإعلامك بمواعيد الصيانة المتاحة لدينا في أقرب وقت.

تستطيع الآن طلب خدمة الصيانة المنزلية أيضا من خلال الاتصال علي رقم تليفون صيانة كريازي للثلاجات إذا كنت لا تريد نقل ثلاجتك أو أي جهاز تالف لديك إلي فرع توكيل كريازي ، فقط قم بإدخال بياناتك اللازمة بعد التوصل إلي رقم الخط الساخن بالبحث عبر صفحتنا الرسمية علي الانترنت و حدد موعد الصيانة بمختلف أنواعها.

خدمة الصيانة الدورية من كريازي

يقدم لكم توكيل صيانة كريازي خدمة الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الكهربية ، فبعض الأجهزة يحدث لها أعطال بسيطة غير مرئية للمستخدم و لن تتمكن من التوصل إليها و اكتشافها سوي بالاتصال علي رقم تليفون صيانة كريازي و تحديد موعد لتلقي خدمة الصيانة الدورية بانتظام كل 6 أشهر.

فالأجهزة الكهربية تماما مثل الإنسان تحتاج إلي فحص دوري للتأكد من عدم إصابتها بأي خطر يهدد بقائها سليمة معافاة أو لقهر جميع المخاطر بسهولة عند اكتشافها في بدايتها ، فيقوم فريق الصيانة من توكيل كريازي بفحص الجهاز و أجزاءه الداخلية و قهر أي عطل واضح منذ بدايته قبل أن يتفاقم الوضع.

خدمة الصيانة العلاجية من كريازي

يمكنك أيضا طلب خدمة الصيانة العلاجية في المنزل لجميع أجهزتك الكهربية المختلفة من خلال الاتصال علي رقم تليفون صيانة كريازي الساخن ، فيرغب بعض المستخدمين في تلقي خدمة الصيانة داخل منزلهم لبعض الأسباب مثل :

1ـ معاينة قطع الغيار المستخدمة و التأكد من جودتها.

2ـ متابعة كافة خطوات عملية الصيانة المقدمة للجهاز.

3ـ عدم قدرتهم علي نقل الجهاز الضخم بأنفسهم إلي فرع توكيل كريازي.

عند ذهاب فريق الصيانة لمنزل العميل تبدأ خطوات الفحص و معرفة ما إذا كان العطل بسيطا و يمكن التعامل معه و القضاء عليه بسهولة ، أم إذا كان العطل في غاية الخطورة و يلزم لمعالجته نقل الجهاز الكهربي إلي فرع توكيل صيانة كريازي الأقرب لك من بين فروع كريازي المختلفة و حينها يتولي فريق كريازي هذه المهمة.

خدمة الصيانة الوقائية من كريازي

يوفر توكيل كريازي بالساحل الشمالي أيضا رقم تليفون صيانة كريازي حتي يمكنك طلب خدمة الصيانة الوقائية في أي وقت ، فبعض الأجهزة الكهربية تحدث لها أعطال مفاجئة و لتجنب حدوث هذه الأعطال يجب الاستعانة بفريق صيانة كريازي لتقديم صيانة وقائية لجميع الأجهزة عن طريق فحص التيار الكهربي و درجة الحرارة جيدا.

ما دور خدمة العملاء بعد الصيانة ؟

لا تتوقف الخدمات التي يقدمها فريق الدعم الفني في مركز صيانة كريازي علي القيام بدورهم في إرضاء المستخدم و الرد علي أسئلته عبر رقم تليفون صيانة كريازي حتي يتم حصوله علي خدمة صيانة كريازي المميزة فقط ، بل تعتبر المتابعة مع العميل من صميم دورهم الفعال أيضا لمعرفة مدي رضاه عن الخدمة المقدمة.

يتواصل فريق الدعم الفني مع العملاء الكرام بعد تقديم خدمة الصيانة من خلال رقم تليفون صيانة كريازي بالقاهرة لكي نستعلم عن حالة الجهاز الكهربي المعالج بعد قهر العطل القاطن به و مدي استجابته للتصليح و قطع الغيار الجديدة ، و أيضا لمعرفة تقييم المستخدم للصيانة و إعلامه بعروض الخصم الجديدة.

ما هي أهم مميزات مركز صيانة كريازي المعتمد ؟

1ـ يقدم مركز صيانة كريازي بالاسكندرية رقم تليفون صيانة كريازي المتاح علي مدار الساعة للرد اعلي أي استفسار.

2ـ يوفر توكيل كريازي قطع غيار أصلية 100% و متينة جدا لاستخدامها في تصليح أي عطل بالجهاز الكهربي التالف.

3ـ أسطول السيارات المجهز علي أعلي مستوي بأقوي المعدات و مختص بنقل الجهاز إلي فرع توكيل كريازي في أي وقت.

4ـ الضمانات المعتمدة التي يقدمها مركز صيانة كريازي لعملائه الكرام عند تقديم الخدمات المختلفة لهم و قطع الغيار الأصلية.

5ـ فريق الصيانة المحترف من مركز صيانة كريازي الذي بإمكانه قهر أي أعطال تصيب أجهزتك الكهربية مهما بلغت خطورتها.

6ـ فروع توكيل صيانة كريازي المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لتقديم الخدمات الفريدة في كل مكان و لأي مستخدم أينما كان.

أسطول السيارات السريع من كريازي

هل تحمل هما لحمل جهازك الكهربي التالف و نقله إلي مركز خدمة كريازي من أجل تصليحه و الحصول علي أفضل خدمة ممكنة ؟ لا تقلق عزيزي العميل فمن الآن يقوم توكيل كريازي بتوفير أسطول سيارات متميز يمكنه نقل الجهاز المعطل من منزلك إلي فرع كريازي الأقرب لمعالجته بأقصي سرعة و إعادته لك.

كما يتمثل دور أسطول السيارات تلك في توصيل المهندسين و العمال إلي منزلك أيضا لمعاينة الجهاز الكهربي و تصليحه بالمنزل ، فبعد تلقينا اتصالك علي رقم تليفون صيانة كريازي يقوم ممثلي الدعم الفني بإعلام فريق الصيانة بالموعد المتفق عليه ثم يصلك الفريق في وقت قياسي بمساعدة هذا الأسطول.

قطع غيار كريازي الأصلية 100%

حتي يقدم لكم مركز صيانة خدمة مميزة و ناجحة 100% بعد الاتصال علي رقم خدمة عملاء كريازي كان يجب الاستعانة بقطع غيار أصلية 100% في ذلك ، فتعمل هذه القطع الأصلية التي يتم استيرادها من الخارج علي طول العمر الافتراضي للموتور و الحفاظ علي قيام الجهاز الكهربي بدوره بشكل سليم دون أي قصور في ذلك.

ضمانات توكيل كريازي المعتمدة

يضع مركز صيانة كريازي ضمان لمدة عام كامل علي الأقل علي جميع قطع الغيار الأصلية المتوفرة بالتوكيل و ذلك حرصا منا علي طمأنة قلوب المستخدمين الذين يبحثون دائما عن مركز صيانة معتمد و موثوق به إلي جانب ذلك يقدم ضمانات مميزة لكي يضمن لهم خدمة التصليح المجاني خلال هذه الفترة.

لم تشمل ضمانات كريازي المعتمدة قطع الغيار الأصلية فحسب بل تشمل أيضا جميع عمليات الصيانة التي يقدمها التوكيل بمختلف أنواعها ، و يتم تصليح الجهاز مجانا مرة أخري إذا حدث له أي عطل جديد يمنعه من العمل بشكل طبيعي ، كما يمكنك الاتصال علي رقم تليفون صيانة كريازي لمعرفة التفاصيل عن العروض و الضمانات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430