رقم اعطال كريازي | تواصل معنا 01027867869

رقم اعطال كريازي

تواصلك عبر رقم اعطال كريازي يضمن حصولك على أفضل خدمات صيانة كريازي الفعالة عالية الجودة، إذ يتم الرد عليك من قِبَل فريق خدمة عملاء مُدرب على التواصل السريع وحسن المعاملة والتصرف والإجابة الوافية على كافة الأسئلة والاستفسارات.

اتصل الآن علي رقم اعطال كريازي

يمنحك رقم اعطال كريازي فرصة للحصول على أفضل الخدمات والتسهيلات الخاصة بما يُقدمه من عمليات الصيانة وقطع الغيار الأصلية، حيث الاستفادة القصوى بكافة الخدمات وأنواع الصيانة المختلفة وما يوفره توكيل كريازي من أفضل الامتيازات لعُملائه.

ارقام اعطال كريازي تساعدك في الحصول على خدمات الصيانة  الفورية والعاجلة وخدمات الصيانة فائقة الجودة، حيث يتم توصيلك بأفضل مهندسي الصيانة والفنيين البارعين القادرين على تفادي كافة الأعطال ببراعة بالغة وكفاءة فائقة، فضلًا عن براعتهم في اكتشاف العُطل بدقة وفي وقت قياسي.

يُمكنك عزيزي العميل أن تتواصل عبر رقم اعطال ثلاجات كريازي للتغلب على كافة ما يواجهك من أعطال الثلاجات سواء كانت بسيطة أو مستعصية، أو كانت تحتاج إلى خدمة صيانة منزلية أو تستوجب نقل الجهاز إلى محل مركز الصيانة لتقديم خدمة شاملة ومتكاملة.

أين توجد مراكز صيانة كريازي؟

تتواجد مراكز صيانة كريازي في كل مكان، فلا تقلق عزيزي العميل بشأن حصولك على خدمات الصيانة الفعالة، فخدماتنا بين يديك في أي وقت تُريد وأينما كُنت، حيث تتوفر فروعنا في الكثير من المناطق والمدن والمحافظات، فهي مُتعددة وتنتشر في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

بمُجرد طلبك لنا على رقم اعطال كريازي يصلك فريق الدعم الفني خلال 24 ساعة ليُقدم لك أفضل خدمات الصيانة أينما كنت، حيث يتم الكشف عن جهازك وفحصه أمام عينيك في منزلك وذلك في حالة الأعطال البسيطة التي تحتاج إلى الصيانة المنزلية، حيث يتم تحديد الأعطال وسببها، وتحديد القطع التالفة واستبدالها بقطع الغيار الأصلية.

أما في حالة الأعطال المُستعصية والمُعقدة يتم نقل الجهاز إلى مقر مركز الصيانة، ليتم تقديم خدمة صيانة كاملة وشاملة، حيث يتم فحص الجهاز بصورة شاملة والكشف عن حالة الماتور ومُعالجة البارومة والتخلص من الأجزاء والمكونات التالفة وإحلال المكونات الأصلية محلها للعمل على استعادة نشاط الجهاز وحيويته وقدرته على العمل كما كان في السابق.

ماذا يُقدم توكيل كريازي لعُملائه؟

يقدم توكيل ثلاجات كريازى لعُملائه الكثير والكثير من الخدمات والامتيازات التي تُسهل حصولهم على أفضل خدمات الصيانة بأقل تكلفة وفي أسرع وقت وعلى أيدي فريق متميز من الخُبراء والمهندسين، فقط يُمكنك التواصل على رقم اعطال كريازي لتحصل على أفضل خدمات الصيانة، ومن أهم الخدمات المتوفرة من كريازي:

أسطول سيارات مُجهز

من أهم مزايا توكيل كريازي أنه يحرص على توفير أسطول متكامل من السيارات المُتنقلة والمُجهزة بأفضل المُعدات والأجهزة الحديثة، حيث يصلك أينما كنت  للعمل على مُعالجة الأعطال البسيطة، وفي حالة الأعطال المُعقدة يتم حمل الجهاز بسيارات الخدمة ونقلها إلى مقر المركز.

قطع غيار أصلية

توفر كريازي قطع الغيار الأصلية والمضمونة 100%، حيث يتم اعتمادها من بلد المنشأ، كما أنها مُصنعة طبقًا لمواصفات معينة تضمن أمانها وسلامتها الصناعية وجودتها العالية التي تُعيد الجهاز إلى العمل بكفاءة كما كان من قبل.

شهادة ضمان معتمدة

توفر صيانة كريازي شهادة ضمان معتمدة تمنحها للعميل عقب حصوله  على خدمة الصيانة، وتُعد هذه الشهادة الموثقة دليلًا على نجاح ما نقدمه من خدمات الصيانة الفعالة، ومن خلالها تضمن حصولك على خدمة المتابعة المجانية خلال فترة الضمان، حيث يتم متابعة عمل الجهاز وقدرته التشغيلية والعمل على  معالجة أي عطل يُعاني منه قبل أن يتفاقم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430