اتصل الآن | برقم خدمة عملاء شركة كريازى 01027867869

خدمة عملاء شركة كريازى

في إحدى المرات لجأت إلي الإتصال برقم خدمة عملاء شركة كريازى و كانت هي المرة الأولى التي أشاهد فيها الثلاجة الخاصة بهذه الحالة، فقد كانت غير قادرة على العمل و كل ما بها من طعام قد فسد.

فلم أحد أمامي سوى الرقم الخاص بتوكيل صيانة كريازي فلجأ إليهم و قد إمتلئ قلبي بالخوف و القلق و الإرتباك و لا أعرف هل ستعود ثلاجتي إلي حالتها الأصلية التي كانت عليها أم أنني سأحتاج إلي التخلص من هذه و شراء أخرى جديدة.

خدمة عملاء شركة كريازى متاحة 24 ساعة:

و عند إتصالي على رقم خدمة عملاء كريازي كان هدفي الوحيد هو إيجاد الحل الأمثل و السريع للعطل الموجود في الثلاجة الخاصة بي، و بالفعل تمكنت من تحقيق هذا الأمر فتوكيل كريازي لديه فريق كامل يستجيب لكافة الإستغاثات و الإتصالات التي تأتي على أرقامه، و هذا ما يجعلك تستطيع حل مشكلة جهازك في خلال وقت قصير للغاية و لا تضطر إلي الإنتظار حتى يتم توفير الإمكانيات و المعدات الخاصة بالصيانة كما يوجد في بعض الأماكن.

و حتى الوقت الذي إستغرقته مكالمتي لهم لم يكن طويلا للحد الذي يجعلني أشعر بالممل أو الضيق، ففريق خدمة عملاء شركة كريازى يعرف جيدا ماذا يفعل، فبمجرد أن أجابوا على إتصالي حاولوا قدر الإمكان أن يجعلوني أشعر بأن كل شئ يمكن السيطرة عليه، ثم تعرفوا على كل البيانات الخاصة بي و بالثلاجة التي تعاني من العطل و تولوا هم باقي الإجراءات.

فرق العمل لدى توكيل كريازي:

و بالرغم من أن التوكيل الخاص بإصلاح أعطال أجهزة كريازي ليس معني بصيانة نوع واحد من الأجهزة فحسب، إلا أن ما بدى لي أثناء التواصل معهم هو القدرة على تنظيم المهام بالشكل المطلوب، و ذلك من خلال وجود عدد من الفرق الخاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية، و الفريق الواحد مكون من عمال مهرة و مدربين قادرين على الإصلاح الأمثل للجهاز.

و هذا ما تعرفت عليه أثناء تواصلي مع خدمة عملاء شركة كريازى حيث أخبرني أحد موظفي هذا الفريق بأن المجموعة المسئولة عن صيانة كريازي ثلاجات بالتوكيل سوف تصل إلي في خلال دقائق لكي تقدم لي كافة الحلول التي تعمل على إصلاح العطل الكامن في الثلاجة خاصتي.

كيف يتواصل العملاء مع مع توكيل كريازي؟

و في نهاية مكالمتي مع عضو فريق خدمة عملاء شركة كريازى أخبرني أن الطريقة التي إتبعتها للتواصل معهم ليست هي الطريقة الوحيدة المتاحة، بل هناك عدد من الطرق الأخرى من بينها:

1- إستخدام الخط الساخن التابع للتوكيل.

2- مراسلة رقم الواتس أب الخاص بتوكيل كريازي.

3- التحدث مع أحد أعضاء فريق كريازي عن طريق خدمة الدردشة بالموقع.

كيف يحصل العميل على خدمة الصيانة من كريازي؟

يمكن للعميل أن يحصل على خدمة الصيانة للأجهزة من توكيل كريازي في منزله أو في فروع التوكيل المختلفة.

ما هي فوائد وجود فريق الرقابة بتوكيل كريازي؟

إن فريق الرقابة هو الذي يضمن للعملاء أن تكون خدمة الصيانة التي تحصل عليها أجهزتهم على أعلى مستوى من الحرفية.

هل يقدم توكيل كريازي تخفيضات ترضي العملاء؟

بلا شك فرضاء العميل أهم أهداف كريازي لذلك فإن التخفيضات تعد جزء من سياسة التوكيل و التي يفاجئ بها العملاء كل شهر.

هل هناك ضمانات على الصيانة في توكيل كريازي؟

بالتأكيد، فالضمان الذي تمتد فترته إلي ما يقرب من العام يعد من أهم الوثائق التي يحصل عليها العميل عقب إنهاء إجراءات الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430