خدمة صيانة كريازي | خصم 70% فوري 01027867869

خدمة صيانة كريازي

خدمة صيانة كريازي

الصيانة الجيدة يجب ان تكون من توكيل معتمد، لذا يجب ان تحصل علي خدمة صيانة كريازي المتكافئة من توكيل صيانة كريازي الرئيسي والمعتمد فقط، لانه التوكيل الذي يقدم عمليات صيانة مضمونة 100% وموثوق بها تماما.

بماذا ينصحك توكيل صيانة كريازي؟

1-اهم نصيحة قدمها توكيل صيانة كريازي للعملاء هي اهمية التوجه اليه والاستعانة بخدمته عند ملاحظة اي مشكلة بالجهاز، وذلك لانقاذ جهازك قبل ان يسيطر العطل عليه ويصبح خطيرا ويؤدي الي حدوث اعطال اخري، فعندما لجأت الي التوكيل لصيانة العطل الذي اصاب جهازي منذ فترة نصحني التوكيل انه كان يجب علي التوجه اليه في وقت اقرب من هذا لصيانته قبل تطوره الي هذا الحد، ولكن بفضل خبرة توكيل كريازي الفائقة استطاع ان يتغلب علي هذا العطل الخطير بسهولة.

2- عندما ذهبت لـ مركز صيانة كريازي بالقاهرة  مرة ثانية لاستلم جهازي في الوقت الذي تم تحديده لي اول مرة قام احد المهندسين باخباري ببعض النصائح والتعليمات التي يجب علي اتباعها لعدم حدوث نفس العطل مرة اخري بجهازي، ولاحظت ان فريق الصيانة كله يقوم بهذه الخدمة المميزة مع كل المواطنين لحماية اجهزة كريازي من التلف والاعطال المفاجئة، كما منحني المهندس شهادة الضمان المختومة علي خدمة صيانة كريازي ورقم كريازي لاتواصل من خلاله مع خدمة العملاء عند مواجهة اي مشكلة بجهازي.

كيف تتم عملية الصيانة في توكيل كريازي؟

عندما احتجت ل خدمة صيانة كريازى للثلاجات من التوكيل المعتمد قمت اولا بالاتصال علي رقم الخط الساخن لانني كنت بحاجة الي عملية صيانة فورية للعطل المفاجئ الذي حدث للثلاجة وسبب لي القلق والارتباك.

وكما كنت اتوقع تماما تلقيت الرد فورا من اول الاتصال وظلت خدمة العملاء ترحب بي افضل ترحاب ثم قدمت لي سؤالها عن كيفية مساعدتي بالطريقة المناسبة فأخبرتها انني احتاج لعملية صيانة فورية لعطل جهازي، فقامت بتسجيل الخدمة في الوقت الذي حددته وأكدت لي ان مندوب الصيانة سيبدأ في تصليح الجهاز فور وصولي الي توكيل خدمة كريازى وخلال ساعات قليلة فقط سيكون قد انتهي من الصيانة علي اكمل وجه.

هل تكاليف الصيانة في مراكز صيانة كريازي مرتفعة؟

عن تجربتي الشخصية اوضح للجميع انني حصلت علي عملية صيانة من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات بارخص تكلفة ممكنة، وهذا مقارنة بتلك الاسعار التي قدمتها لي باقي التوكيلات والتي ارهقت ميزانيتي لسنة كاملة، فقبل ان اعلم بمراكز كريازي المعتمدة كنت اتوجه للتوكيلات القريبة مني للاستعانة بها في تصليح اجهزتي ذات الماركة كريازي والتي كان يدعون انهم يمتلكون خبرة في صيانتها منذ امد بعيد.

وعلي الرغم من ان اسعارهم كانت مرتفعة للغاية الا انني لم احصل علي الصيانة المتكافئة التي كنت انتظرها لجهازي، فاذا كان همك الوحيد عزيزي العميل ألا تدفع رسوم باهظة علي عملية الصيانة فتوجه الي فروع كريازي المعتمدة فقط وليس غيرها وستحصل علي افضل خدمة باقل تكلفة ممكنة.

خصومات كريازي علي عمليات الصيانة؟

علمت سابقا ان مراكز صيانة كريازي تقدم اسعار بسيطة وتنافسية علي كل الخدمات، ولكن ماذا لو علمت انها تقدم اقوي الخصومات علي علي خدمة صيانة كريازي المعتمدة التي حتما ستعيد لك جهازك الي العمل مرة ثانية اذا حصلت عليها، بالتاكيد ستندهش مثلي تماما عندما علمت بالخصم الذي حصلت عليه علي رسوم صيانة جهازي التي كانت بسيطة منذ البداية مما اصبحت منخفضة للغاية.

استفد عزيزي من الخصم المقدم علي خدمة صيانة كريازي لتحصل علي الخدمة برسوم قليلة توفر عليك الاموال، فسوف تحصل علي الصيانة المعتمدة 100% والتي تتميز بالجودة والكفاءة العالية التي تعيد الجهاز لادائه المرتفع والمميز مرة اخري، فلن تجد فرصة عظيمة مثل هذه في كل الاوقات لذا انتهزها في اقرب وقت وتوجه الي احد مراكز صيانة كريازي المعتمدة.

ما المميز في مراكز صيانة كريازي؟

1-عمليات صيانة كريازي مميزة تماما عن غيرها، وهذا ما اكتشفته من تجربة الصيانة في مراكز الصيانة العادية ومراكز صيانة كريازي المعتمدة، حيث ان من يقوم ب خدمة صيانة كريازي ليس مهندسين عاديين بل اكفأ وامهر المهندسين في الوطن الغعربي والمختصين فقط في مجال صيانة واصلاح اعطال كريازي التي تحدث لكافة انواع الاجهزة منها الثلاجات والغسالات والديب فريزرات وغيرهم من مختلف الاجهزة المنزلية ذات الماركة كريازي.

2- تتم الصيانة في مراكز صيانة كريازى بالمحافظات في وقت قياسي فقط، وذلك قد نال اعجابي كثيرا ونال اعجاب كل المواطنين لاننا بالتاكيد نريد الاستفادة من اجهزتنا في اسرع وقت ممكن نظرا لاهميتها وخاصة اذا كانت الاجهزة المتعطلة هي اجهزة الثلاجات والديب فريزرات.

فكل عميل يتعامل مع احد فروع كريازي يستلم جهازه خلال يومين فقط بغض النظر عن العطل المصاب به الجهاز اذا كان بسيطا او خطيرا، وذلك لان توكيل كريازي في الاسكندرية يمتلك الخبرة التي تساعده علي القضاء علي الاعطال بسهولة.

كيف تتم الصيانة المنزلية في توكيل كريازي للثلاجات؟

يهتم توكيل صيانة كريازي كثيرا بتقديم عمليات صيانة منزلية وفورية في نفس الوقت لاجهزة الثلاجات كريازي، فالتوكيل يمتلك اسطولا متنقلا في كل المحافظات لتقديم تلك الخدمة لكل المواطنين بسهولة، فعلي العميل الذي يرغب في الحصول علي خدمة صيانة كريازى للثلاجات في منزله من اي محافظة التواصل مع خدمة العملاء علي رقم صيانة كريازي وحجز هذه الخدمة في الوقت المناسب له.

يهتم توكيل صيانة كريازي بمواعيده المحددة مع العملاء، فلا يمكن ان يخلف اي ميعاد اتفق عليه مع اي عميل، ولذلك يثق به الجميع وبمواعيده المحددة، فعندما تم تحديد ميعاد الصيانة المنزلية الخاص بي وكان في الساعة العاشرة صباحا من اليوم الثاني ليوم تسجيل الطلب وجدت مندوب الصيانة امام منزلي في نفس الوقت بدون اي تاخير، فسوف تحصل علي عملية الصيانة الممتازة في منزلك في اسرع وقت ممكن عندما تستعن بتوكيل كريازي.

ما هي امكانيات توكيل صيانة كريازي؟

يمتلك مركز خدمة صيانة كريازى امكانيات عظيمة تؤهلة لسوق العمل والتميز بين باقي المراكز الاخري، حيث انه يمتلك معدات صيانة حديثة ومتطورة تساعد المهندسين علي اكتشاف الاعطال بسهولة دون الحاجة لتفكيك اجزاء الجهاز، كما ان الفنيين والمهندسين يمتلكون مهارات مكتسبة تمكنهم من التغلب علي الاعطال التي تحدث لاجهزة كريازي الحديثة والمتطورة باعلي التقنيات وتقديم خدمة صيانة كريازي باعلي جودة وكفاءة.

كيف يدعمك فريق العمل داخل توكيل كريازي؟

عندما تحصل علي خدمة صيانة كريازي داخل فروع التوكيل كريازي التى يعتبر توكيل كريازي بالمنصورة ابرزها ستحصل علي افضل معاملة من طاقم العمل، حيث انهم سيقدمون لك افضل الخدمات التي تحتاجها وسيوفرون لك كل سبل المساعدة التي ترغبها، كما انهم سيساعدوك ايضا في حمل ونقل جهازك الي قسم الصيانة بدون اي رسوم.

فريق العمل المتوفر في كل فرع تابع لمركز صيانة كريازي تم اختياره بعناية فائقة لكي يقدموا لعملاء كريازي افضل مساعدة وافضل معاملة ممكنة، فالمساعدة او الخدمة التي تحتاجها يمكنك طلبها من فريق العمل بدون تردد وسيوفرها لك مباشرة، فيمكنك طلب خدمة صيانة كريازي بشكل فوري عند وصولك للتوكيل من الفريق ايضا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430