كيفية التواصل مع خدمة صيانة كريازى المتميزة؟ 01027867869

خدمة-صيانة-كريازي

الأجهزة الكهربائية ذراع ست البيت لإنجاز الأعمال المنزلية المختلفة وخصوصا المرأة العاملة التي ليس لديها وقت كبير لهذه الأعمال، ولذلك يوفر المركز خدمة صيانة كريازى المعتمدة التي يقوم بها أفضل المهندسين والفنيين على مستوى جمهورية مصر العربية ويوفرهم مركز  صيانة كريازى  في أي وقت ومكان.

رقم خدمة عملاء كريازى:-

– يتيح المركز رقم خدمة عملاء كريازى الذى يمكنك من خلاله الاتصال بالمركز والابلاغ علي الاعطال الموجود في جهازك الكهربائي، كما يمكنك معرفة الخدمات المختلفة والتسهيلات التي يوفرها المركز علي خدمة صيانة كريازى لاستخدامها في أي وقت تشاء.

– يتميز المركز بـ كريازي خدمة عملاء متميزة و متاحة للرد على جميع استفساراتكم  على أكمل وجه ممكن ومحاولة مساعدة العملاء قد الإمكان، حيث يملك المركز فريق متكامل في استقبال المشكلات والبلاغات والرد عليها من خلال المكالمة وتحديد سبب العطل والموعد المناسب لإجراء عملية صيانة وإصلاح العطل.

– يعمل مركز كريازى علي راحة عملائه لذلك يوفر خدمة الصيانة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع حتى أيام الاجازات والأعياد والمناسبات المختلفة، لأن راحة العملاء هي الغاية التي نسعى دائما لتحقيقها.

– يوفر مركز خدمة صيانة كريازى الخدمة المنزلية المجانية، فإذا كان هناك بعض الاعطال التي لا تحتاج إلى تدخل المهندس لإصلاحها فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء كريازى وطلب المساعدة دون الذهاب إلي المركز.

توكيل  خدمةصيانة كريازى:-

كريازى توكيل متكامل يضم الكثير من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها التي تواكب تطور العصر بشكل كبير، مكان له اسمه وتشهد بذلك آراء مستخدمين أجهزة كريازى التي نالت إعجاب الجميع، حيث يهتم أي مكان بسمعته التي تعتبر هي النقطة الفاصلة لإقبال الناس لشراء المنتجات التي يعرضها، فتوكيل صيانة كريازي بمصر توكيل معتمد أحدث إنجازات في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية بمقاييس جودة يشهد لها الجميع في كل بلدان العالم.

بعض مزايا توكيل صيانة كريازى:

يقدم توكيل كريازى  تسهيلات وخدمات تجعله منه الأفضل والاختيار الاول دائما وهذه المزايا هى:

1- قطع غيار أصلية:

يوفر مركز صيانة كريازى قطع الغيار الأصلية  100%  لجميع الاجهزة التي يعرضها مثل الغسالات والديب فريزر وغيرها.

2- سيارات الصيانة:

يوفر ايضا المركز سيارات مسئولة عن نقل المهندسين والفنيين إلى منزل العميل، وكذلك سيارات متخصصة لنقل الأجهزة في حالة الاعطال الشديدة التي لا يمكن إصلاحها في المنزل دون حدوث  أي خدش أو ضرر بسيط في الجهاز الكهربائي.

3- خبراء في الصيانة:

يملك مركز خدمة صيانة كريازى مهندسين خبرة لأكثر من 6 سنوات في مجال الصيانة وايضا فنيين جاهزون دوما لإصلاح أي عطل أو تلف في أجهزة كريازى المختلفة في أي وقت وأي مكان.

4- صيانة الاعطال:

يستطيع فريق كريازى المدرب إصلاح جميع الاعطال وذلك من خلال مهندسين مدربون جيداً علي جميع أعمال الصيانة  وعلى دراية بعمليات الفك والتركيب والتنظيف الداخلي للأجهزة.

5- الخدمة المنزلية:

خدمة الصيانة المنزلية  متاحة طوال أيام الأسبوع، حيث يضمن لك التوكيل إصلاح الجهاز دون نقله من البيت من خلال فنيين خبرة في مجال الصيانة.

6- الخط الساخن :

إذا كنت تشتكى من وجود أي عطل في جهازك لا تتردد في الاتصال بـ رقم توكيل كريازي في مصر المتاح طوال الوقت  لاستقبال الشكاوى والبلاغات الخاصة بالأجهزة.

7- الضمان:

ضمان مركز خدمة صيانة كريازى يضمن لك استبدل قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية 100% يوفرها التوكيل المعتمد لكريازى ضمان لمدة عام كامل على أعمال الصيانة.

8- الصيانة المجانية:

يضمن توكيل كريازى حصول العميل علي خدمة الصيانة المجانية عند حدوث أي خلل أو عطل في الأجهزة غير متوقع نتيجة الصيانة.

صيانة أجهزة كريازى:-

يعد مركز خدمة صيانة كريازى من أفضل مراكز الصيانة الموجودة حيث يقدم أفضل خدمة لإصلاح الاعطال للأجزاء الداخلية للأجهزة في جميع أنحاء العالم، مركز يملك أفضل فريق من المهندسين  ذو خبرة وكفاءة في مجال صيانة الأجهزة المختلفة في أقرب وقت ممكن.

الدعم الفني لمركز صيانة كريازى:

يملك المركز خدمة الدعم الفني الذى يتلقى الشكاوى  والبلاغات المختلفة الخاصة بالأجهزة والاستفسار عن أي مشكلة خاصة بطريقة التشغيل، وكذلك عند الحاجة إلى معرفة أسعار قطع الغيار لأي  جهاز كهربائي يمكن الاتصال بـ رقم تليفون كريازي مصر  وسيتم التواصل مع فريق الدعم الفني المتخصص لذلك، ايضا المتابعة الفورية من خلالهم لإصلاح الاعطال البسيطة في المنزل.

لماذا يعتبر مركز خدمة صيانة كريازى هو الأفضل؟

لأن مركز صيانة كريازى يملك الكثير من المزايا التي تجعله مركز الصيانة المعتمد لمعظم الناس، حيث يعمل على توفير قطع الغيار الأصلية ويملك مهندسين وفنيين خبرة لأكثر من 6 سنوات في مجال الصيانة ويستطيعون التعامل مع أصعب المشكلات بشكل احترافي ودقيق لنيل رضا العملاء لهذا نحن دوما الأفضل.

الأجهزة التي يقوم مركز صيانة كريازى:-

يقدم مركز خدمة صيانة كريازى الصيانة المنزلية الفورية لجميع منتجات كريازى من ديب فريزر وغسالات أطباق وملابس وثلاجات ومجففات، التي تتم من خلال أفضل المهندسين في مجال الصيانة بقطع غيار أصلية  بضمان لمدة عام كامل على عمليات الإصلاح والتركيب بأسرع وقت من أجل راحتكم، سنقوم بشرح صيانة بعض الأجهزة التي تتم في المركز كالتالي:

صيانة ثلاجات وديب فريزر كريازى:

يوجد قسم خاص لصيانة الديب فريزر والثلاجات في كريازى حيث تعد من أفضل الأجهزة الموجودة حول العالم، مركز صيانه ثلاجات كريازى تتم  فيه صيانة كافة اعطال الثلاجات والديب فريزر وهذه الاعطال هي ( تسريب المياه- تسريب الغاز من الديب فريزر أو الثلاجة – تكوين الثلج – اعطال في الماتور – تلف في الأجزاء الداخلية للثلاجة والديب فريزر) وذلك عن طريق أكفا المهندسين المتميزون في مجال صيانة الثلاجات.

صيانة غسالات كريازى:

تتميز  كريازى بصناعة الغسالات ذات التصميم المبتكر والمبهر، وتلبى جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء من خلال تصميمات الغسالات من حيث المساحة والجمال والسعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وكذلك يقدم مركز خدمة صيانة كريازى خدمة صيانة لكافة أنواع الغسالات الاتوماتيك والفوق اوتوماتيك والمجففات.

وذلك من خلال مهندسين المركز الذىن يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة والمهارة تتم صيانة اعطال الغسالات وتركيب قطع الغيار الأصلية للأجزاء التالفة في أسرع وقت ممكن.

صيانة  مجففات كريازى:

مجففات كريازى من أفضل أنواع المجففات الموجودة في السوق العالمي وذلك لما تتمتع به من تقنية الاستشعار الجاف ويعد الاستشعار الجاف جيد للتوفير في استهلاك الطاقة، إلي جانب تميز مجففات كريازى بالهدوء والسرعة والقدرة علي التحكم في برامج التجفيف يدويا حسب خامة الملابس.

ويقدم مركز خدمة صيانة كريازى توكيل معتمد في جميع المحافظات لصيانة  كل موديلات المجففات وضمان لمدة عام علي الصيانة وعلى قطع الغيار الأصلية 100% على ايادى أفضل الفنيين المدربين بشكل جيد على فك وتركيب الأجزاء التالفة واستبدالها  بأخرى أصلية.

هل يوفر مركز كريازى خدمة الصيانة المنزلية؟

نعم، يوفر لك التوكيل إصلاح الجهاز دون نقله من البيت من خلال فنيين خبرة في مجال الصيانة.

هل خدمة العملاء متاحة 24 ساعة؟

خدمة عملاء مركز كريازى متاحة 24 ساعة وطوال أيام الاسبوع للرد على جميع استفساراتكم.

مدى استجابة مركز كريازى لشكاوى الصيانة ؟

يحاول المركز توفير مهندسين للذهاب إلى منزل العميل في أسرع وقت ممكن لإتمام عملية الإصلاح والصيانة.

ما هي الأجهزة التي يقوم المركز بصيانتها ؟

يقوم المركز بصيانة جميع أنواع الأجهزة مثل ( الغسالات- الديب فريزر- الثلاجات- المجففات ) وغيرها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430