افضل الخدمات من توكيل كريازي ثلاجات 01027867869

توكيل-كريازي-ثلاجات

توكيل كريازي ثلاجات

توكيل كريازي ثلاجات لديه الحلول لكل مشاكلكم حول الثلاجة سواء كان تبريدها ردئ جدا او صوتها عالي او تسخن بسرعة او كان بها اي خلل اخر يزعجكم ، فالتوكيل حاصل علي شهادة معتمدة في صيانة الثلاجات الكهربائية ، و لديه فريق من المهندسين و الفنيين لهم خبرة عالية في تصليح مختلف موديلات الثلاجات من كل الاعطال .

فلو كانت لديكم ثلاجة كريازي دي فروست او نوفروست ، او كانت ثلاجتكم عادية او بريمير او اي موديل اخر من موديلات ثلاجات كريازي فمن المتاح لكم ان تطلبوا صيانتها و تصليحها ما بعد شرائها من توكيل صيانة كريازي للثلاجات المعتمد .

خدمات توكيل كريازي ثلاجات

و حتي تضمنوا ان تكون ثلاجاتكم تعمل باعلي كفاءة لسنوات عديدة فان توكيل كريازي ثلاجات قد وفر لكم افضل الخدمات حتي لا تخسروا الثلاجة خاصتكم ابدا بسبب اي عطل او تلف يصيبها ، فخدمات توكيل كريازي ستكون دوما هي الوسيلة الاكيدة لمعالجة مشاكل الثلاجات ، و تلك الخدمات المعتمدة من التوكيل تكون :-

  • خدمة تصليح الثلاجة كريازي .
  • خدمة الصيانة الدورية لثلاجة كريازي .
  • خدمة توفير قطع الغيار لثلاجات كريازي .

اولا / خدمة صيانة الثلاجة كريازي

و تتوفر خدمة صيانة كريازي للثلاجات علي مستوي كل المحافظات ، و لذا فسواء كنت في الاقصر او الاسكندرية او طنطا او القاهرة او الفيوم او باي محافظة اخري و لديك احد الثلاجات من كريازي و هي الان تالفة و لا تعمل فاذا لا تهتم بالامر و قم بالاتصال علي رقم توكيل كريازي ثلاجات لانه التوكيل المعتمد لمعالجة التغيرات في هذه الثلاجات مهما كانت .

و في خلال 24 ساعة سيكون فنيين صيانة كريازي ثلاجات وصلوا لمحافظتك و وجهتهم هي منزلك ليوفروا لك الخدمات الكافية لتصليح الاعطال التي اتلفت ثلاجتك كريازي ؛ و هذا الامر دائما ما يتكرر مع كل عميل يطلب رقم صيانة ثلاجات كريازي .

ثانيا / خدمة الصيانة الدورية لثلاجة كريازي

و كما يقوم توكيل صيانة كريازي بتوفير اعلي درجة آمان لثلاجات العملاء طوال مدة استخدامها حتي لو كانت هذه الثلاجات خارج سنوات الضمان الممنوحة للعميل من شركة كريازي .

و يتمكن توكيل كريازي ثلاجات من توفير هذا الامان من خلال خدماته لصيانة الثلاجات دورية حيث ان هذا اكثر من كافي لتفادي مشاكل بالثلاجة تكون من اصعب ما يكون و سببها هو الاستخدام المتواصل للثلاجة من دون اجراء فحص شامل لها كل فترة وقاية من الاعطال و التلفيات .

و خدمة الصيانة الدورية لثلاجات كريازي تضمن لكل عميل يريد شراء ثلاجة من كريازي او قام بشرائها فعلا انها ستكون ثلاجة العمر الطويل لان متاح له احسن الخدمات التي ستحمي الثلاجة من الاعطال .

ثالثا / خدمة توفير قطع الغيار لثلاجات كريازي

و اخيرا و ليس آخرا فانكم من خلال توكيل كريازي ثلاجات تضمنوا ان تجدوا كل قطع الغيار لاي موديل تستخدموه من ثلاجات كريازي .

و لهذا لو ساء عمل الثلاجة في اي وقت لوجود احد الاجزاء التالفة بها فلستم بحاجة لطرح السؤال المعتاد ، و هو من اين ستحصلوا علي قطع الغيار للثلاجة ؟ ، لان ببساطة شديدة توكيل كريازي متاح عنده جميع قطع الغيار الاصلية للثلاجات و هو يوفرها بالاضافة لخدمات التوصيل و التركيب الخاصة بها .

و لذا لو باب الثلاجة تلف ، او تجدوا ان كمبروسر الثلاجة لا صوت له ؛ فاطلبوا قطع الغيار الجديدة من توكيل كريازي ثلاجات .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430