احصل علي صيانة توكيل كريازي بالمنصورة 01027867869

توكيل كريازي بالمنصورة

تعتبر صيانة الأجهزة الكهربائية هي جزء هام من حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنه ابدا ، لذلك وفرت صيانة كريازي كافة الامكانيات ، لكي يحصل العملاء علي خدمات متميزة في مختلف المحافظات حول تصليح الأعطال الخاصة بالأجهزة المنزلية، فقط عليك زيارة توكيل كريازي بالمنصورة إذا أحسست بالإحباط عند حدوث أي مشكلة في جهازك.

ما هي مميزات وخدمات توكيل كريازي بالمنصورة ؟

1-إن فريق صيانة كريازي قادر علي إصلاح جميع أنواع الأعطال المختلفة مهما بلغت قوة صعوبتها وتعقيدها ، حيث يتم تدريبه وتطوير إمكانياته ومهاراته بشكل مستمر من خلال مراكز تدريب معتمدة لكريازي ، بواسطة أفضل المدربين والخبراء في مجال الصيانة.

2-يقدم توكيل كريازي قطع غيار أصلية ومضمونة 100% لمختلف الأجهزة الكهربائية ، من غسالات وثلاجات وسخانات وبوتاجازات ، وذلك دون الحاجة لنقل الأجهزة إلي مركز الصيانة، كما يعمل فريق الدعم جاهدا علي إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عن طريق اختباره مرات عديدة ، ليتأكد من فاعلية وجودة الصيانة.

3-تصلك أسرع مساعدة وخدمة دعم من توكيل صيانة كريازي المنصورة ، أينما كنت من خلال أسطول السيارات المجهزة بأحدث معدات وأدوات الصيانة الحديثة والمتطورة والمعدة بوسائل وأجهزة مختلفة ، تعمل علي اكتشاف نوع العطل ومعرفة مصدر الخلل ليتم معالجته بشكل سريع.

4-يتيح لنا أيضا توكيل كريازي بالمنصورة فرصة ضمان معتمدة وموثوقة شاملة ، لفترات طويلة علي كل خدمات ما بعد البيع مثل خدمة التصليح أو خدمة فك الأجزاء التالفة وتركيب قطع الغيار الأخرى ، وذلك حتي يعطي للعميل أكبر قدر من الثقة حول الصيانة المقدمة لكي يتم التعامل معه مرة أخرى.

هل توجد فروع لدي مركز صيانة كريازي ؟

بالتأكيد توجد فروع عديدة لـ  مركز صيانة كريازي منتشرة في جميع أنحاء المحافظات المختلفة ، حيث يستطيع العميل بفضلها التواصل مع أقرب فرع له في منطقته ، ليحصل علي خدمة التصليح اللازمة ، حيث يصله الفريق في غضون ساعات قليلة ويحصل العميل علي الصيانة لجهازه فورا وفي أقل وقت ممكن.

لأن مصلحة العميل هى هدفنا السامي ، لذلك وفرنا لكم مراكز صيانة كريازي بالمحافظات في جميع مناطق الجمهورية ، لنوفر لكم خدمة متابعة مستمرة في كل الأوقات وفي وقت قصير للغاية ، حيث يمكنك أن تضمن وصول فريق الدعم إليك في أي مكان لكي تستقبل أسرع صيانة معتمدة من المركز.

هل خدمة عملاء توكيل كريازي متاحة في كل وقت ؟

نعم، يوفر توكيل كريازي بالمنصورة فريق كامل من خدمة العملاء يكون متاح دائما علي مدار الساعة في اليوم ، كما أنه يقوم بالرد عليكم من أول مرة تقوم فيها بالاتصال علي رقم خدمة عملاء كريازي ، لتقديم أفضل خدمة والرد علي كافة تساؤلاتكم ومقترحاتكم في أي مشكلة تخص جهاز كريازي.

إن خدمة عملاء كريازي تنتظر دائما اتصالك لطلب الصيانة من خلال الأرقام الموحدة مثل الخط الساخن لتوكيل كريازي ، المتاح لك 24 ساعة، لتقديم صيانة فورية وتصليح جهازك المعطل وإعادة تشغيله ، سواء من خلال المكالمة أو بواسطة فريق الصيانة، لذا لا تتردد أبدا في الاتصال بنا بمجرد حدوث مشكلة.

هل يوفر توكيل كريازي متابعة مجانية بعد الصيانة؟

بالطبع عزيزي العميل يوفر توكيل كريازي بالمنصورة متابعة شاملة علي خدمة التصليح ، كما يهتم بآراء العملاء والتأكد من مستوي الخدمات المقدمة لهم ، وعدم تقصير الفريق في أعمال الصيانة المطلوبة منه ، لذلك وفر التوكيل خدمة متابعة مجانية بعد عملية الصيانة.

لا تقلق أبدا عندما يعرض جهازك لنفس العطل مرة أخرى، فإن توكيل كريازي يوفر لك أفضل فريق صيانة ذو خبرة لسنوات عديدة في التعامل مع أي خلل يحدث بداخل جهازك الكهربائي ، كما يقدم لك أعلي مستوي من الدقة والكفاءة في متابعة الجهاز بعد أن تمت عملية التصليح لأول مرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430