توكيل كريازي القاهرة لخدمات مضمونة 100% 01027867869

توكيل كريازي القاهرة

توكيل كريازي القاهرة

يقدم توكيل كريازي القاهرة ،أفضل خدمة صيانة لأجهزة كريازي لجميع العملاء،حيث يوفر أفضل خدمة ممكنة لعملائه ،من خلال العديد من الجهود الدائمة ،فهو يحرص على:

1-تقديم أفضل خدمة لعملائه من خلال توفير فريق عمل يفوق الآلاف من المهندسين والفنيين وموظفي خدمة العملاء المتفرغين للرد على شكاوى العملاء في كل وقت .

2-توفير خدمات صيانة كريازي بصورة فورية وضمانات لمدة عام بعد الصيانة مجاناً في حال تكرر العطل .

3-توفير قطع غيار أصلية للحفاظ على سلامة الأجهزة وعدم التسبب في تخريبها.

4-أسعار مناسبة لجميع العملاء ،وتقديم أفضل خدمة بأقل سعر.

تحصل الشركة على رضا العملاء بشكل دائم بفضل أدائها المتميز في استقبال الشكاوى وحل الأعطال بسرعة ودقة متناهية.

تقوم مراكز صيانة كريازي القاهرة ،بصيانة جميع أجهزة كريازي من جميع الأنواع والطرازات المختلفة,من ثلاجات وغسالات وفريزر وغيرها من الأدوات المنزلية الهامة التي لا غنى عنها في أي منزل عصري ،ويقوم توكيل كريازي في القاهرة بالصيانة الدورية اللازمة للحفاظ على الأجهزة من أي ضرر أو عطل مفاجئ ،والزيادة في عمر الأجهزة أكبر قدر ممكن .

صيانة ثلاجة كريازي بمصر:

يتم إصلاح جميع أعطال ثلاجات كريازي المختلفة،من أعطال الموتور،أعطال التبريد،أعطال الدوائر الكهربائية،إصلاح أعطال جسم الثلاجة الخارجي والصدأ الذي قد يسبب ضرر لهيكل الثلاجة الخارجي أو الداخلي.

صيانة غسالة كريازي :

يتم في عملية صيانة غسالات كريازي صيانة المواتير،أعطال الدوائر الكهربائية ،إصلاح مشاكل الجسم الخارجي والهيكل الداخلي ،وحل جميع الأعطال التي قد تواجه الغسالات بطرازاتها المختلفة.

صيانة ديب فريزر كريازي:

يتم إصلاح أعطال الموتور ،ومشاكل الأسلاك والدوائر الكهربية الداخلية،وحل مشاكل الصدأ والدهان،وأي مشاكل غير ذلك قد تواجه أي نوع من أنواع أجهزة كريازي ،يتم حلها عن طريق توكيل كريازي القاهرة.

خطوط الاتصال والتواصل مع التوكيل:

بالإضافة إلى خطوط الاتصال المتعددة التي يوفرها التوكيل ،يوجد أيضا الخط الساخن كريازي مصر ،والذي يكون متاحاً لأربع وعشرين ساعة يوماً طوال أيام الأسبوع ،ويمكن للعملاء التواصل مع مراكز الصيانة عن طريق تطبيق الواتساب للجوال.

الخبرة والمهارة:

تتميز مراكز صيانة توكيل كريازي بالقاهرة بالخبرة التي تزيد عن عشرين عاماً،مما يميزها على الكثير من مراكز الصيانة ،وجعلتها هذه الخبرة من المراكز الرائدة في مجال الصيانة العاجلة والدورية لأعطال أجهزة كريازي،ويتم تدريب الفنيين والمهندسين على يد أفضل الخبراء العالميين،والذين يشرفون على صناعة الأجهزة مما يساهم في فهمهم للهياكل الداخلية للأجهزة ،فيمكنهم هذا التدريب من صيانة الأجهزة بأكفأ الطرق وأكثرها تطوراً،دون إحداث أي ضرر بالأجهزة.

تقدم الشركة أفضل قطع الغيار الأصلية مائة بالمائة التي يتم إحضارها من بلد المنشأ،ويقدم مدة عام ضمان على جميع قطع الغيار وخدمات الصيانة.

توفر مراكز صيانة كريازي بالقاهرة أكبر أسطول سيارات مجهزة بالكامل ،للمساهمة في الوصول للعملاء بأسرع وقت ممكن ،وتتم الصيانة الفورية للأعطال الشائعة بالأجهزة.

يقدم الفنيون ومهندسو الصيانة النصائح اللازمة للعملاء للحفاظ على الأجهزة من الأعطال الناشئة عن سوء الاستخدام ،أو أعطال انقطاع التيار الكهربائي وسوء التوصيل ،مما يؤدي إلى جعل الأجهزة تؤدي أكفأ جودة صنعت لأجلها،والتي تحرص الشركة على توفيرها لتكون لائقة بعملاء كريازي المميزين.

كيفية الحصول على خدمات الصيانة :

اتصل على أي رقم من أرقام صيانة كريازي بالقاهرة،وسيتم الرد عليك بأقرب وقت وتوجيه الفني المختص بنفس اليوم إلى منزلك لحل العطل الذي يواجهه جهازك أياً كان نوع العطل أو المشكلة .

تنويه:توكيل كريازي القاهرة هو فقط مركز متخصص لصيانة لجميع أجهزة كريازي المختلفة بجيع طرازاتها المتنوعة،وليس منفذ لبيع أي نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية ،للحفاظ على الأجهزة الخاصة بكم ،استعينوا بالخبراء عن طريق الاتصال على ارقام خدمة عملاء كريازي من أجل الحصول على الصيانة الملائمة والنصائح الضرورية اللازمة للحفاظ على الأجهزة ,اعطوا الثقة لمن يستحقها للحصول على نتائج مرضية لكم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430