توكيل كريازي الاسكندرية | أمان و جودة 01027867869

توكيل كريازي الاسكندرية

اجعل توكيل كريازي الاسكندرية هو وجهتك الأولي للحصول علي أفضل خدمة صيانة لجميع أنواع أجهزتك الكهربائية ، فيقدم لكم مركز صيانة كريازي خدمات متنوعة للحفاظ علي سلامتك و سلامة جهازك الكهربائي في أسرع وقت ممكن ، إلي جانب الضمانات المعتمدة و قطع الغيار الأصلية المستخدمة في ذلك.

ما دور توكيل كريازي الاسكندرية في قهر الأعطال ؟

أنت وحدك عزيزي العميل لن تتمكن من معالجة الأعطال و التلفيات التي قد تصيب جهازك الكهربائي و تعيق عمله ، لذلك عليك دائما الاستعانة بفريق مركز صيانة كريازي المحترفين و المتخصصين في معالجة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة عن طريق الاتصال علي رقم الخط الساخن و حجز موعد أولا.

يقوم فريق توكيل كريازي الاسكندرية بعمل اللازم لجهازك التالف لكي يستعيد قدرته علي العمل من جديد ، فيمتلك أعضاء فريق الصيانة من المهندسين و الفنيين المحترفين أقوي المعدات و الأدوات التي تمكنهم من فحص التلف و معالجته بنجاح إلي جانب توفر قطع الغيار الأصلية من كريازي لاستعاضة الجزء التالف.

ما الجدوي من عمل صيانة دورية لجهاز كريازي ؟

يعمل الفريق المحترف التابع لصيانة توكيل كريازي الاسكندرية علي تقديم مختلف أنواع عمليات الصيانة المعتمدة مستخدما أحدث الطرق و الأساليب في ذلك ، و من أهم عمليات الصيانة التي يخضع لها جهاز كريازي الكهربائي هي خدمة الصيانة الدورية من مركز صيانة كريازي القاهرة المعتمد كل 6 أشهر ، و التي تتميز بـ :

1ـ الكشف المبكر عن العطل قبل تدهور حالة الجهاز الكهربائي تماما.

2ـ تصليح الجهاز الذي يداهمه التلف البسيط أولا بأول مما يطيل من عمره الافتراضي.

3ـ الحد من انتشار التلف في باقي أجزاء الجهاز الكهربائي إذا تمت معالجته فور اكتشافه.

ما هي أهمية شهادة الضمان المقدمة من كريازي ؟

يحرص توكيل كريازي الاسكندرية علي تقديم شهادات ضمان معتمدة عالميا علي جميع الخدمات ، حيث تعد شهادة الضمان هذه بمثابة أهم وثيقة تحفظ لك حقوقك فيمكنك الحصول عليها لتصليح جهازك الكهربائي المعالج مجانا إذا أصابته الأعطال من جديد بعد صيانته الأولي.

يمكنك استلام شهادة ضمان كريازي علي أي نوع من أنواع عمليات الصيانة المقدمة من توكيل كريازي القاهرة منها المنزلية و الدورية و الوقائية ، إلي جانب شهادات الضمان الأخري السارية علي قطع غيار كريازي الأصلية المستوردة و التي تتراوح مدة سريانها ما بين 6 أشهر إلي عام كامل علي الأقل.

هل رقم الخط الساخن كريازي متاح دائما ؟

بالطبع ، تتيح لكم ارقام صيانة كريازي خدمة الوصول التلقائي لممثلي خدمة العملاء و حجز موعد الصيانة المناسب لك ، لذلك فهي متاحة دائما علي مدار الساعة للرد علي أي سؤال أو استفسار.

هل يتم تقديم عملية الصيانة علي يد متخصصين ؟

يضم مركز صيانة كريازي نخبة من المتخصصين في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها ، إلي جانب استخدام تلك النخبة لأحدث المعدات و الطرق لمحاربة أي عطل يداهم الجهاز.

هل قطع غيار توكيل كريازي أصلية 100% ؟

بكل تأكيد ، يستعين مركز صيانة كريازي في عمليات الصيانة العلاجية المقدمة يوميا بالعديد من قطع الغيار الأصلية 100% ، مما يؤدي إلي الحصول علي جهاز كهربائي سليم تماما و خالي من التلف.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق كريازي ؟

يقوم المهندسين و الفنيين من توكيل كريازي بعد فك و تركيب قطع الغيار بإجراء اختبار الأمان لزيادة الأحمال ، اختبار لقطع الغيار ، و اختبار للتيار الكهربائي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430