رقم تليفون مركز صيانة كريازى | اتصل الآن 01027867869

تليفون مركز صيانة كريازى

في الوقت الذي كنت أبكي فيه اللبن المسكوب وأحاول أن أجد حل لجهازي المعطل، كانت زوجتي قد اتصلت على رقم تليفون مركز صيانة كريازى على الفور وطلبت منهم المساعدة في إصلاح الجهاز، وقالت لي وقتها أنها قد قرأت مقالا على الإنترنت يتحدث عن الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة كريازي للأجهزة المنزلية المعطلة.

ووجدت في هذا المقال رقم تليفون خاص بهذا التوكيل فاحتفظت به على سبيل الإحتياط، وعندما تعطل أحد الأجهزة الموجودة في منزلنا قامت على الفور بhستخدامه، وقد كان هذا الإجراء الذي فعلته زوجتي حلًا مثاليا لهذه الأزمة التي وقعنا فيها.

حملات توكيل كريازي المتنقلة في كل مكان:

ولأنني لم أكن على علم كافي بالمزايا الخاصة بتوكيل كريازي فكنت أظن أن العمال والفنيين التابعين إليه سوف يتأخرون في الوصول إلينا، وسوف نقضي فترة طويلة بدون أن يتخذ أي إجراء لإصلاح جهازنا المعطل، ولكن قد خاب ظني ووصل إلينا الفريق المسئول عن الصيانة بعد اتصال زوجتي على رقم تليفون مركز صيانة كريازى بأقل من 24 ساعة.

وعندما وصل إلينا هذا الفريق كنت حريص على أن أبدي إعجابي بسرعة وصولهم إلينا وأشكرهم على ذلك، وحينها قال لي فني توكيل صيانة كريازى القاهرة أنهم لا يتأخرون مطلقا على أي عميل يتصل بهم ويطلب منهم المساعدة، وذلك لأنهم مدركون تماما لمدى الخطر والضرر الذي سيقع على الجهاز إذا تأخرت عملية الصيانة له أكثر من اللازم.

لحل الأعطال … اطلب تليفون مركز صيانة كريازى :

وقبل أسبوعين تقريبا من إصابة جهازي المنزلي بالعطل، كان أحد أصدقائي قد حذرني من التعامل مع مراكز الصيانة غير الموثوق بها لأن عمالها يؤذون الأجهزة أكثر مما يفيدونها، ولكن لأنني علمت من زوجتي أن مركز خدمة كريازي معتمد فكنت مطمئن تماما لهؤلاء العمال، وما زاد من طمأنينتي هو أنني لاحظت الآتي:

1- أن العامل الذي تولى إصلاح جهازي كان مدرب بقدر عالي، وهذا ما شعرت به أثناء تعامله مع الجهاز.

2- أن الفني يحمل معه معدات صيانة متطورة وحديثة تساعده على الإصلاح.

3- هذا إلي جانب توفر قطع الغيار الأصلية معه، بعد أن علم من اتصال زوجتي على رقم تليفون مركز صيانة كريازى أن الجهاز قد يحتاج إلي قطع غيار.

الخدمات المقدمة من توكيل كريازي صالحة لكل الأجهزة:

وبعد أن نجحت عملية الصيانة التي قام بها العامل لجهازي ورأيته يعمل من جديد، فقمت بسؤاله عن مدى تقديم التوكيل التابع لكريازي لخدمات الصيانة لأجهزة أخرى، فأجابني الفني بأن توكيل كريازي في مصر يقدم لجميع الأجهزة خدمات الصيانة، ولهذا فطلبت منه أن يجري الصيانة الدورية لجهاز أخر بخلاف الذي كان معطل وبالفعل قام بهذا، وبعد الانتهاء منها أخبرني أنه من خلال تليفون مركز صيانة كريازى سيكون بإمكاني أن أطلب الصيانة لأي جهاز.

ما هي عوامل نجاح الصيانة في توكيل كريازي؟

خدمة الصيانة في توكيل كريازي تكلل بالنجاح لأن العمال يستخدمون معدات حديثة ويستعينون بقطع غيار أصلية.

إلي متى سيكون ضمان توكيل كريازي ساري على الجهاز؟

سيكون ضمان توكيل كريازي للأجهزة ساري لمدة عام بعد الصيانة التي تم تنفيذها للجهاز.

ماذا فعل توكيل كريازي لكي يتغلب على مشكلة وقت الذروة؟

في وقت الذروة تزداد أعداد الاتصالات على رقم توكيل كريازي ولكن للتغلب على المشكلة تم زيادة عدد الموظفين في خدمة العملاء.

ماذا عن المواعيد التي يغلق ويفتح فيها توكيل كريازي أبوابه؟

يفتح توكيل كريازي أبوابه للعملاء في الساعة 7 صباحًا ويغلقها في الساعة 10 مساءًا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430