كيف يتم تصليح تصليح ديب فريزر كريازي المصاب بالاعطال..؟ 01027867869

تصليح ديب فريزر كريازى

تصليح ديب فريزر كريازي

تصليح ديب فريزر كريازي ، هي واحدة من اهم الخدمات التي يقدمها مركز كريازي للعملاء، من اجل المحافظة علي الاجهزة الخاصة بهم ، حيث يعتبر مركز صيانة كريازي من اهم مراكز الصيانة، التي يلجأ إليها العديد من العملاء في إصلاح أجهزتهم.

حيث يتميز ذلك المركز بالدقة والإتقان في إتمام عمليه الصيانة ، حيث يعود الجهاز بعدها مثلما كان يعمل او احسن قليلا، حيث تحافظ الصيانة علي العمر الافتراضي للجهاز وتساعد علي الحفاظ علي حياة العميل واسرته ، لذلك اذا تعرض جهازك لاي عطل تواصل مع كريازي .

الخط الساخن لصيانة كريازي

إن وجود مشكلة أو عطل في الديب فريزر هو أمر يحتاج إلى حل فوري، و ذلك من أجل محاولة الحفاظ على ما يوجد داخل الديب فريزر من أطعمة، و لعل التواصل مع توكيل كريازي هو أول طريق الحل الخاص بهذه المشكلة، و هذا التواصل يجب أن يتم من خلال:

الإتصالات التليفونية: فقد أعد مركز تصليح ديب فريزر كريازي أكثر من وسيلة إتصال هاتفي بالتوكيل حتى يتمكن العميل من إجراء المكالمات اللازمة لتقديم بلاغ الصيانة إلى خدمة عملاء التوكيل وهذا من خلال الخط الساخن كريازي المتاح على مدار اليوم.

أما بالنسبة للعملاء الذين يريدون التواصل مه التوكيل عبر المراسلات، فقد جهز لهم مركز تصليح ديب فريزر كريازي خدمة دردشة تتواجد على الموقع، و رقم خاص بتطبيق الواتس أب، و ذلك لأن هذا التوكيل يتيح خدمة تقديم البلاغات عن طريق الرسائل المرسلة و من خلال تلقي الإتصالات أيضا.

إستجابة توكيل كريازي للعملاء بأسرع وقت:

و ليس من المعقول أن يقوم توكيل كريازي بتوفير هذا الكم من وسائل التواصل المختلفة معه دون أن يضمن للعميل إستجابة فورية و سريعة عل هذه الوسائل، و لذلك فقد قام التوكيل بإعداد فريق كامل من خدمة عملاء كريازي ليكون هو المسئول عن الإستجابة و الرد على مكالمات و مراسلات العملاء على وسائل الإتصال المختلفة المتاحة في التوكيل.

و قرر مركز تصليح ديب فريزر كريازي أن يستمر تلقي فريق خدمة العملاء التابع له لتدريبات تخص مهام عمله طوال فترة تواجدهم فيه و التي تحسن من معدلات أدائهم لعملهم بشكل كبير، و ذلك حتى لا تقل كفاءتهم المعهودة مع مرور الوقت، و يظل توكيل كريازي طوال فترة تواجده في الأسواق يتميز بالإستجابة السريعة لجميع بلاغات الصيانة التي تأتي إليه من قبل العملاء.

فريق صيانة ديب فريزر كريازي :

حيث يعمل مركز صيانة فريزر كريازي علي صيانة جميع انواع اجهزة الديب فريزر، بجميع اشكالها وأحجامها ،حيث يوجد منها الكبير والصغير والمتوسط الحجم .

وايضا هناك انواع من الديب فريزر التي تستخدم في تبريد المواد السائلة فقط، والبعض الآخر يعمل علي تبريد الاطعمة والمواد التي من الممكن أن تتلف بالحرارة، وهناك انواع من الديب فريزر التي تعمل علي  تبريد كلا النوعين حيث تكون ذات قدرة علي التبريد عاليه جدا.

وكثيرا ما تتعرض تلك الانواع للعديد من الاعطال وعندئذ كل ما عليك هو التواصل مع مراكز صيانة كريازي ، حيث من المعروف أن تلك الاجهزة التي تستخدم في التبريد، تكون نسبه المواد الكيميائية، التي تدخل في تكوينها كبيره جدا .

ومن امثلة تلك المواد النيتروجين والفريون، التي تكون درجه حرارتهما أقل من الصفر المئوي، مما يجعل التعامل معهما أمر خطير قليلا لذلك يجب علي المهندس أن يكون حريصا جدا عند التعامل مع تلك الاجهزة.

وكثيرا ما تتعطل  اجهزة التبريد بسبب نقص الفريون والنيتروجين ، وفي تلك الحالة كل ما عليك هو جعل مراكز صيانة كريازي هو خيارك الامثل في حالة وجود أي عطل كان .

مميزات فريق المهندسين في توكيل كريازي :

1-حيث يحرص توكيل تصليح ديب فريزر كريازي علي تعيين مجموعة من المهندسين الذين يتميزون بالخبرة والكفاءة ،ولديهم القدرة، على التعامل مع اي نوع من المشاكل التي تواجه الجهاز سواء كانت بسيطة او معقدة.

حيث يمتلكون قدر كبير من المعلومات، سواء اكتسبوها خلال سنين دراستهم وقراءة الكتب، أو قاموا باكتسابها نتيجة الممارسة العملية  في ذلك المجال لفترة زمنية طويلة .

2-والمهندسين في توكيل تصليح ديب فريزر كريازي ،يعيرهم المركز اهتمام كبير ، ويحرص بشكل دائم علي الرفع من المستوي الخاص به ، ويعمل علي استقدام الكثير من الخبراء من اجل الرفع من مستواهم ، وهم متخصصين من حيث انهم مقسمين الي فرق ، وكل فريق متخصص في صيانة احد الاجهزة الموجودة .

3-يقدم مركز تصليح ديب فريزر كريازي دورتين تدريبيتين خلال العام الواحد أحدهما تكون في بداية العام والاخري، في نهايته حيث يتقدم لتلك الدورات العديد من الشباب سواء قاموا بالعمل في ذلك المجال من قبل او لا ،ويتولي القيام بتلك الدورات التدريبية، مجموعة، من المهندسين المتخصصين والملمين بجميع النواحي التي تخص ذلك المجال .

4- ويتم تزويد المهندسين بالمعلومات اللازمة ،عن كيفية اتمام عمليه الصيانة او طريقه فك اجزاء الجهاز وطريقة تركيبها ،وكيفية استبدال الاجزاء التالفة، وبعد تلك الفترة التدريبية التي تستغرق من ٣ اسابيع الي ٤ اسابيع .

يقوم مركز خدمة كريازي صيانة ، بعقد العديد من الاختبارات حيث من يستطيع اجتيازها يكون لديه القدرة علي العمل في المركز ويتولي مسؤولية الصيانة، لذلك في حالة تعرض جهازك لاي عطل اتصل علي رقم صيانة ديب فريزر كريازي ليصلك فريق الصيانة.

خصومات مميزة على عمليات تصليح ديب فريزر كريازي:

و طوال هذا الشهر لن يأتي عميل لكي يتلقى خدمة تصليح ديب فريزر كريازي من التوكيل إلا و سيحصل على نسبة خصم قيمة على خدمة التصليح، و هذا الأمر ضمن المفاجئات التي سيقدمها توكيل صيانة كريازي إلى عملائه في هذا الشهر، و التي بإمكانك التعرف عليها عند زيارتك و مطالعتك للموقع الخاص بالتوكيل المتوفر على شبكة الإنترنت.

و قد إعتدنا من مركز صيانة ديب فريزر كريازي أنه دائما ما يشعر بالمواطن، لذلك فقد كان هذا من الأسباب التي جعلته يقدم نسبة خصم تفوق 30 بالمائة على خدمة الصيانة المقدمة للأجهزة المنزلية التي يقوم هو بصيانتها و التي يحتاج إليها المواطن بشكل كبير في منزله و على رأسها جهاز الديب فريزر.

ما هو الضمان المقدم لصيانة الديب فريزر في كريازي؟

يتم تقديم وثيقة مدتها عام من الضمان الكامل للعميل عند إجرائه صيانة لجهاز الديب فريزر خاصته في توكيل كريازي.

هل يقدم توكيل كريازي قطع غيار مضمونة؟

بالتأكيد، فيستطيع العميل إستبدال قطع الغيار التالفة الواقعة في جهازه بقطعة أخرى مضمونة و أصلية من التوكيل.

ماذا يقدم توكيل كريازي من خدمات إضافية للديب فريزر؟

يقدم التوكيل خدمات تنظيف كاملة للديب فريزر و كذلك إعادة طلاء له و فحص دوري شامل له عند إحتياج العميل.

كيف تجري عمليات الفحص للديب فريزر بكريازي؟

تجري عملية الفحص لجهاز الديب فريزر بكريازي بإستخدام معدات حديثة يستخدمها عمال ذو خبرة و هذا قبل بدء الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430