المركز الرئيسي لصيانة كريازي| مضمون 100% 01027867869

المركز الرئيسي لصيانة كريازي

إليك أفضل خدمات الصيانة المُقدمة من المركز الرئيسي لصيانة كريازي، حيث الاهتمام بكافة شئون الصيانة وتقديم صيانات مختلفة تعمل على حفظ الجهاز وقهر كافة الأعطال، إذ أن صيانة كريازي تعمل على توفير أفضل مهندسي الصيانة من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية.

خدمة عملاء صيانة كريازي

يُمكنك طلب خدمة الصيانة واستدعاء فريق مميز لقهر الأعطال من خلال خدمة عملاء كريازي التي عمل المركز الرئيسي لصيانة كريازي على توفيرها لخدمة كافة المستخدمين، حيث توفير كافة السُبل التي تُمكنهم من الحصول على أفضل خدمات الصيانة.

فأيًا كانت المشكلة الفنية التي يُعاني منها جهازك فلا تتردد في اللجوء والتواصل مع طاقم خدمة عملاء كريازي حيث يتم تقديم  كافة الحلول لمشكلات الأعطال الفنية، وتوصيلك بأفضل خبراء الصيانة البارعين في تصليح الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها وقهر أعطالها.

ويُمكنك التواصل مع خدمة عملاء صيانة كريازى الجيزة  من خلال رقم الخط الساخن حيث يمكنك الحصول على خدمة الصيانة العاجلة في أي وقت على مدار 24 ساعة، كما يمكنك التواصل معهم من خلال رقم كريازي لطرح كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمشكلة التي تعتري جهازك، أو التواصل عن طريق الرسائل البريدية.

في توكيل كريازي نقدم أفضل خدمة صيانة

لا تقلق بعد اليوم بشأن أعطال أجهزتك المنزلية، فمن خلال المركز الرئيسي لصيانة كريازي يتم تقديم كافة السُبل والوسائل الحديثة التي تُمكنك من الحصول على خدمة صيانة فائقة الجودة، حيث يُعد من أهم مراكز الصيانة التي تُنافس الشركات الأوروبية العاملة في مجال الصيانة.

فيعمل المركز الرئيسي لصيانة كريازي على التصدي لكافة الأعطال التي تعتري أجهزة كريازي الكهربائية حيث يعمل على إخضاعها لعمليات الصيانة التي تتم على يد فريق الصيانة ذو القدرات الخارقة، حيث تصليح العطل ومعالجته بأسرع وقت ممكن، إذ يوفر ما يلي:

خبراء صيانة كريازي:

عنوان نجاح مركز الصيانة يبدأ من توفير أفضل خبراء ومهندسي الصيانة المتخصصين في القضاء على الأعطال وتوفير خدمات صيانة على أعلى مستوى من الدقة والحرفية، ولهذا اهتم مركز صيانة كريازي بتوفير كادر من أفضل خبراء الصيانة الذين يعملون على توفير أفضل وأجود خدمات الصيانة.

كما يعمل فريق الدعم الفني التابع لصيانة كريازي على تركيب قطع الغيار بكل دقة وإتقان دون تحريك الجهاز أو  الاضطرار لنقله إلى مقر المركز الرئيسي لصيانة كريازي، كما أنهم حصلوا على أعلى الشهادات في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، وخضعوا للعديد من الدوارات التي تؤهلهم لمواجهة كافة الأعطال.

ومن خلال توفير أفضل الفنيين والمهندسين يعمل المركز الرئيسي لصيانة كريازي على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم حتى يستطيعوا اقتناء جهاز بمواصفات فائقة الجودة ولديه قدرة تحمل عالية تفوق الأجهزة الأخرى ب 3 مرات، مما يغنيك عن الاضطرار لشراء جهاز جديد.

أسطول سيارات مُجهز:

تعمل صيانة كريازي على راحة عملائها وتلبية كافة رغباتهم وعدم تحميلهم مشقة نقل الجهاز الى مقر مركز الصيانة، ولذلك عملت على توفير أسطول سيارات مُتنقل ومُجهز بأفضل المعدات والأجهزة التكنولوجية الحديثة، حيث تهدف إلى تغطية أكبر قدر من المساحات في العديد من المدن والمحافظات داخل جمهورية مصر العربية.

كما يعمل توكيل كريازى بالمحلة  على دعم أسطول السيارات بأفضل مهندسي الصيانة وكافة المُعدات اللازمة لإتمام خدمة الصيانة على أكمل وجه، حيث يتم معالجة جهازك المعطوب والقضاء على العطل أيًا كان نوعه.

كما تُساعد أساطيل السيارات المتوفرة من المركز الرئيسي لصيانة كريازي على تلبية الشكاوي الصادرة من العملاء وكافة بلاغات الأعطال بسرعة فائقة، حيث يصلك فني الصيانة حتى منزلك بأسرع وقت ممكن للعمل على إتمام خدمة الصيانة في وقت قياسي.

قطع الغيار الأصلية:

إن تأمين الجهاز والوصول به إلى أعلى أداء للتشغيل لا يأتي إلا بتوفير  قطع الغيار الأصلية، إذ أنها العنصر الفعال الذي يُساهم في عمل الجهاز بشكل فائق الجودة، ولذلك تعمل على توطيد الثقة بينها وبين عملائها من خلال توفير أجود أنواع قطع الغيار الأصلية.

كما تتميز قطع الغيار من كريازي بأنها أصلية ومضمونة 100% إذ تم اختبارها تحت ظروف عمل شديدة الصعوبة لاختبار مدى تحملها وقدرتها على استيعاب الأحمال المتفاوتة، كما يتم إخضاعها لبرامج الفحص لمعرفة مدى فعالية كل قطعة ومتابعتها على مدار السنوات التالية للصيانة.

ماذا عن أسعار صيانة كريازي؟

تختلف أسعار خدمات الصيانة في كريازي عن غيرها من مراكز الصيانة الأخرى، فلا داعي للقلق بشأن تكاليف الصيانة بعد اليوم إذ تعمل على توفير أسعار في متناول جميع العملاء بحيث لا يعانون من تكاليف الصيانة الباهظة، كما تسعى لتغيير المفاهيم الدارجة في مجتمعنا عن تكاليف الصيانة.

فمن خلال  مراكز صيانة كريازي  يمكنك الحصول على خدمة صيانة شاملة ومتكاملة بأقل الأسعار المكنة، كما يتم توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مثالية، بالإضافة إلى توفير شهادة ضمان عقب انهاء عملية الصيانة مما يضمن حصولك على خدمة صيانة مجانية ومتابعة دورية في حال تكرر عطل جهازك مرة أخرى.

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة كريازي

نظرًا لحساسية المكونات الداخلية وقطع الغيار الخاصة بأجهزة كريازي، فقد حرصت صيانة شركة كريازى  على توفير أحدث المُعدات التي تعمل على فحص الجهاز بدقة وعناية دون إلحاق الضرر بمكوناته، كما تحرص على توفير الكوادر الفنية المُدربة على استخدام معدات الفحص الحديثة حيث العمل على تشخيص العطل بدقة وحرفية بالغة.

فإن استخدام معدات وأجهزة الفحص بشكل صحيح يُساهم في تحديد العطل بدقة مما يضمن عدم الإضرار بالجهاز وعدم اهدار وقت العميل في التشخيص الخاطئ، وبالتالي تحمل تكاليف صيانة أقل.

ما دور مركز صيانة كريازي في تصليح الأعطال ؟

1-فور طلب خدمة الصيانة من المركز الرئيسي لصيانة كريازي، يصل خبير الصيانة حتى منزلك للعمل على فحص الجهاز باستخدم معدات الفحص الحديثة والدقيقة، حيث توصيف العطل وتحديد الأجزاء التالفة.

2-يتم ابلاغ العميل بتكاليف خدمة الصيانة ليقرر إتمامها على الفور أو في وقت لاحق.

3-في حال رغبة العميل بإتمام خدمة الصيانة في الوقت نفسه، يقوم خبير الصيانة بإتمامها على الفور وتغيير الأجزاء التالفة بغيرها من قطع الغيار المُتاحة بسيارة الخدمة المتوفرة من مركز صيانة كريازي.

4-بعد الانتهاء من التصليح يتم منح العميل شهادة ضمان تفيد حصوله على خدمة المتابعة الدورية طوال فترة الضمان بشكل مجاني، مع إمكانية تصليح قطع الغيار مجانًا في حال أصابها أي ضرر أو خلل نتيجة الاستخدام الخاطئ فيما بعد.

فروع مركز صيانة كريازي

تتوفر فروع مركز صيانة كريازي في العديد من المدن والمحافظات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة أينما كُنت وفي أي وقت تريده.

فتتوفر فروع  صيانة كريازي مصر صيانة كريازي في أغلب محافظات الجمهورية ومنها القاهرة والأسكندرية والمنصورة والمنوفية وغيرها، وفي حال لم يتواجد فرع لصيانة كريازي بإحدى المدن،فيتم توفير سيارة كريازي من المدينة المجاورة دون أي رسوم إضافة للعميل.

ويمكنك معرفة أقرب فرع لصيانة كريازي من خلال البحث على خرائط جوجل أو محرك بحث جوجل أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء كريازي على الخط الساخن الموحد بجميع أنحاء الجمهورية، أو بتشريفنا في مقر المركز الرئيسي لصيانة كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430