الخط الساخن لصيانة كريازى | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لصيانة كريازى

الخط الساخن لصيانة كريازى

إن الغاية الأولى و الأكثر أهمية من تدشين و إنشاء رقم الخط الساخن لصيانة كريازى هو محاولة ربط جميع الفروع الخاصة بتوكيل كريازي بفريق خدمة عملاء مركزي يتولى هو مهمة الإستجابة للعملاء المتصلين على هذا الرقم، و قد كان القائمون على توكيل صيانة كريازي يعلمون حجم الفوائد التي ستعود عليه و على عملائه عند تنفيذ هذا الأمر، لذلك فقد سارعوا في وجود الخط الساخن للتوكيل ليستفيد العميل من فوائده سريعا.

ما هي فوائد ربط فروع كريازي بخدمة عملاء مركزية؟

عندما جاءت الفكرة للقائمين على مركز صيانة كريازي قاموا بدراستها جيدا، فتوصلوا إلى أن وجود رقم الخط الساخن لصيانة كريازى ليربط جميع الفروع ببعضها البعض و وجود خدمة عملاء موحدة تعمل على الرد على هذه الخط أمر له العديد من الفوائد منها:

1- ساهم هذا الأمر في حصول العملاء على إستجابة سريعة لإتصالاتهم بـ توكيل كريازي المعتمد.

2- يمكن تقديم يد العون و المساعدة لبعض الفروع التي تشهد نقص في نوع من قطع الغيار أو نقص في العمال.

3- توصيل العميل بالفرع الذي يتميز بقربه من منزله في أسرع وقت ممكن من خلال نفس المكالمة.

4- و نتيجة لهذا الربط أيضا يساعد في معرفة الفروع المزدحمة لكي تبتعد عنها، و ذلك عن طريق الإتصال على رقم كريازي مصر أو الخط الساخن.

أهمية تواجد موظفين خدمة عملاء في فروع توكيل كريازي:

و إن الإجراء الجديد الذي إتخذه توكيل صيانة كريازي و الذي يتمثل في ربط فروعه برقم الخط الساخن لصيانة كريازى بفريق خدمة مميز، لا يغني عن وجود فريق أخر لخدمة العملاء خاص بكل فرع، و ذلك حتى تقوم بالمهام الأساسية المكلفة بها و التي يعرفها جميع العملاء و من أبرزها:

توصيل العميل الذي يحتاج إلى إجراءات صيانة فورية إلى أحد أجهزته الكهربائية بعمال الصيانة، ترتيب و تنظيم جدول الأعمال الخاص بتوكيل كريازي، كذلك تقوم خدمة عملاء كريازي بإخبار العملاء ببعض الملحوظات التي من الضروري أن يتعرفوا عليها ليستطيعوا المحافظة على أجهزتهم.

ما الذي ستحصل عليه عند التعامل مع توكيل صيانة كريازي؟

من خلال تعاملك مع أي من الفروع الخاصة بمركز صيانة كريازي سوف تحصل على أسعار مناسبة لخدمات الصيانة، و ستحصل أيضا على إلتزام تام في مواعيد الإصلاح الخاصة بأجهزتك من قبل العمال دون أخطاء، و هذا إلى جانب قطع الغيار التي تخلو من العطب و التي سيتم تركيبها للجهاز.

أما بالنسبة للخدمات التي ستحصل عليها عند التعامل مع التوكيل مباشرة أو الإتصال به على رقم تليفون خدمة عملاء كريازي فهي خدمة الدعم الفني التي تعقب عملية الصيانة و خدمة الإحتفاظ بالبيانات الشخصية الخاصة بك بواسطة الموظف، هذا و بالإضافة إلى الخدمة الرئيسية و هي خدمة الصيانة للجهاز.

و ماذا عن أرقام الفروع الخاصة بمركز صيانة كريازي؟

و بالتأكيد لم ينسى توكيل كريازي في الاسكندرية أن ينشأ لكل فرع خط تليفون رئيسي خاص به إلى جانب وجود رقم الخط الساخن لصيانة كريازى و هذا الخط الذي من خلاله يكون في إستطاعت العميل أن يتواصل مع الفرع الذي يرغب في أن يتعامل معه مباشرة.

و قبل إستخدامك للخطوط الرئيسية الخاصة بفروع مركز صيانة كريازي يجب أن تتأكد من أن رقم الخط الذي تستخدمه هو بالفعل تابع للمحافظة التي بها محل سكنك، و ذلك حتى تتم عملية الإتصال بشكل سلس دون أي معوقات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430