هل تود التواصل مع الخط الساخن لثلاجات كريازي ؟ 01027867869

الخط الساخن لثلاجات كريازي

الخط الساخن لثلاجات كريازي : –

يعمل الخط الساخن لثلاجات كريازي  على خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهم على استعداد لتلقي الشكاوى من المتصلين ، ويقوم مركز صيانة كريازي بحل جميع أعطال ثلاجة كريازي ، فمن الممكن حل أي أعطال موجودة في وقت قياسي ، لأن المركز  يدريب فريق متخصص من المهندسين والفنيين على أعلى مستوى بأقصى قدر من الكفاءة ، وعلى العمل دائمًا على راحة العملاء في اصلاح جميع اعطال الثلاجه في اسرع وقت وباعلى جودة فنحن نهتم باراء عملائنا في مراكز صيانة ثلاجات كريازي .

مركز صيانة ثلاجات كريازي :-

لا داعي للقلق بشأن أعطال ثلاجة كريازي فان مركز تصليح اعطال الثلاجة كريازي يقدم صيانة فورية عند الاتصال على الرقم الساخن كريازي في حالة وجود اي عطل في الثلاجة  ، فبفضل مركز صيانة ثلاجات كريازي  ، من الممكن تصحيح جميع الأعطال في الثلاجة ، و أصبح من الممكن الآن الحصول على العديد من الخدمات داخل مراكز الصيانة ، مما يوفر للعملاء العديد من المزايا في صيانة وإصلاح جميع الأعطال الموجودةفي ثلاجات كريازي .

قطع غيار ثلاجات كريازي : –

عند الاتصال على رقم كريازي خدمة عملاء والابلاغ عن الجهاز المعطل يقوم المركز بارسال مندوب للكشف عن الثلاجه فاذا كانت الثلاجه بحاجه الى قطع غيار يقوم المركز  بتوريد قطع غيار أصلية ومعتمدة ومواد عالية الجودة بتكاليف منتظمة ، ويعتبر المركز الرائد في صيانة أعطال الثلاجات. كما يضمن المركز للعميل خدمة اصلاح الثلاجة بكفاءة وجودة ويقوم المركز باستبدال قطع الغيار التي لا تعهمل بقطع غيار سليمه تعمل بشكل جيد ، و يضمن المركز لك تركيب قطع غيار سليمه وتعمل  مع ضمان الإصلاح والصيانة وكل هذا جديد لن تجده في أي مركز خدمه آخر .

المزايا التي يقدمها مركز صيانة ثلاجات كريازي : –

1 – يقدم المركز الرئيسي لصيانه كريازي  العديد من المزايا  عند الاتصال على الخط الساخن لثلاجات كريازي ، بما في ذلك الوصول إلى أقرب فرع  يمكن الوصول إليه من مراكز الصيانة الأقرب إليك ، لأن مراكز الصيانة موزعة في جميع محافظات مصر ، لذا يمكنك الآن زيارة أقرب فرع من مراكز كريازي و يمكنك إصلاح جميع الثلاجات المعطله في أقرب وقت ممكن.

2 – عليك الإعتماد علي خدمات  خدمة عملاء و مركز الصيانه  والمهندسين المحترفين المدربين التي تحصل عليها  على أعلى المستويات ، لذلك سيتواصل الفنيون والمهندسون مع العميل من خلال الاتصال على الخط الساخن لثلاجات كريازي ، وسيصلون إليه في أقرب وقت ممكن ، وسوف يقومون بإصلاح العطل الحالي ، وسيضمنون ما تم إصلاحه وتزويد العميل بشهادة ضمان على ما تم إصلاحه.

3 – يقدم مركز صيانة ثلاجات كريازي العديد من الخدمات المقدمه لارضاء جميع العملاء فهو يقدم شهادات ضمان لمدة عاين من تاريخ اصلاح الثلاجه  ، ويمكن للعميل الحصول على المزيد من خدمات المركز من خلال الاتصال على الرقم المختصر لصيانة كريازي ، و يجب عليك الاحتفاظ بالشهادة المقدمة من قبل أخصائي إصلاح الأعطال فعند حدوث أعطال أخرى يجب عليك  تقديم الشهادة.

لماذا يحتفظ العميل بشهادة ضمان ثلاجات كريازي : –

عند حدوث اي عطل في ثلاجات كريازي عليك القيام بالاتصال على الخط الساخن لثلاجات كريازي والتبليغ عن العطل الموجود في الثلاجه فسوف يقوم فريق من الاصلاح بالتوجه الى المكان الذ يوجد به الثلاجه المعطله ونقوم بتصليح الثلاجه وتقديم شهادة ضمان للعمل تضمن له ما تم اصلاحه وفي حين عودة حدوث نفس العطل مرة اخرى يقوم الفريق بتصليحه دون اي تككاليف في حالة تقديم الشهادة التي تم الاحتفاظ بها بعد صيانة الثلاجه .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430