اقهر الآن اعطال الديب فريزر كريازي 01027867869

اعطال الديب فريزر كريازي

اغتنم الفرصة الآن و اقهر جميع اعطال الديب فريزر كريازي و غيره من أجهزة كريازي الكهربية ، فقط من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن لمركز صيانة كريازي و احصل علي أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق مع العديد من العروض و الضمانات و قطع الغيار الأصلية 100%.

خدمة عملاء مراكز صيانة كريازي المتاحة دائما

يعد رقم الخط الساخن لمركز صيانة اعطال الديب فريزر كريازي من أقوي الخدمات التي يقدمها كريازي ، فعند اتصالك في أي وقت من اليوم سوف تجد رقم كريازي متاح علي مدار الساعة دون انقطاع للرد علي استفساراتك المختلفة عن أعطال الأجهزة الكهربية جميعا لا سيما جهاز الديب فريزر الكهربي.

كيف نقوم بتقديم بلاغ عن أعطال كريازي ؟

إذا تعرض جهازك الكهربي لتلف مفاجئ قم بالإبلاغ في الحال و تواصل مع مركز تصليح اعطال الديب فريزر كريازي عن طريق :

1ـ قم بالاتصال علي رقم الخط الساخن كريازي و سوف تجده متوفر علي الصفحة الرسمية لموقع كريازي الرسمي.

2ـ سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك علي الفور و طلب بعض البيانات الشخصية اللازمة لإكمال المكالمة.

3ـ قم بذكر الاسم و العنوان الحالي و رقم التليفون و المدينة التي تقطن بها داخل أي من محافظات جمهورية مصر العربية.

4ـ لا تنسي أن تقوم بذكر العطل و ذكر نوع الجهاز الكهربي التالف لديك ؛ لكي يستعد فريق الصيانة لتصليحه علي أكمل وجه.

5ـ سوف يقوم ممثل فريق توكيل كريازي القاهرة بتسجيل طلب الصيانة ، من ثم يقوم بسؤالك عن الموعد الذي يناسبك حتي تقوم باستقبال فريق الصيانة في منزلك في أقرب وقت ممكن.

6ـ سوف يقوم الموظف بإعلام المهندسين و العمال بالشكوي المقدمة و الموعد المتفق عليه للتوجه إلي منزل العميل و القيام بجميع الإجراءات اللازمة لقهره و التغلب عليه.

خدمة صيانة كريازي المنزلية المعتمدة

بعد تسجيل موعد تلقي خدمة تصليح كريازي  في جدول طلبات الصيانة المتوفر لدينا يتوجه فريق الصيانة المحترف من مركز صيانة كريازي المعتمد إلي المستخدم في الحال ، و يتم تقديم خدمة الصيانة المنزلية إذا لم يتطلب الأمر نقل الجهاز الكهربي التالف إلي فرع من فروع توكيل تصليح اعطال الديب فريزر كريازي.

في حالة كان أمر التلف مستعصيا و توغل الضرر بجهازك الكهربي لن يتمكن فريق الصيانة من تصليحه داخل المنزل ، لذا يضطر المهندس و الفنيين إلي نقله علي الفور في إحدي سيارات توكيل كريازي السريعة لكي يتم تصليحه داخل فرع التوكيل ، ثم تبدأ خطوات عملية الصيانة و تنتهي بنجاح و في وقت قياسي.

كيف يصل فريق الصيانة إلي العميل ؟

يصل فريق صيانة اعطال الديب فريزر كريازي إلي منزل المستخدم بسرعة فائقة ترجع إلي ضرورة التزام فريق الصيانة بمواعيد تقديم الخدمات المتنوعة ، و يتم ذلك من خلال الاستعانة بعربة من عربات أسطول كريازي المعد بأحدث المعدات و المجهز علي أعلي مستوي لنقل العمال و المهندسين إلي مكان التصليح في محافظات مصر المختلفة.

ما هي اعطال الديب فريزر كريازي الأكثر شيوعا ؟

يتعرض جهاز الديب فريزر الكهربي للكثير من الأعطال بسبب كثرة الاعتماد عليه أو نتيجة لاستخدامه بطريقة خاطئة و عدم الحفاظ عليه من المستخدمين ، لذلك يقدم مركز تصليح اعطال الديب فريزر كريازي بعض النصائح و الإرشادات للوقاية من تلك المخاطر و التلفيات ، أما إذا تمت إصابة الجهاز بالفعل أو تعرضه للتلف فلا تقلق فإن توكيل كريازي في القاهرة المعتمد سيكون قادر علي قهرها جميعا بنجاح منقطع النظير.

و من أكثر الأعطال التي تواجه جهاز الديب فريزر الكهربي شيوعا :

1ـ نفاذ غاز الفريون من الجهاز الكهربي.

2ـ عدم قدرة الجهاز علي تجميد الطعام.

3ـ تلف باب الديب فريزر بسبب كثرة فتحه.

4ـ تلف الثرموستات التي تساعد علي تجميد الطعام.

5ـ حدوث ثقوب في أجزاء الديب فريزر بسبب استخدام آلات حادة في تكسير الثلج.

قطع غيار كريازي الأصلية 100%

لكي يستطيع فريق الصيانة التابع لمركز صيانة اعطال الديب فريزر كريازي تصليح كافة الأعطال السالف ذكرها و الخاصة بجهاز الديب فريزر الكهربي كان يجب الاستعانة بقطع غيار أصلية 100% ، فعند استخدام قطع غيار مقلدة لن تحصل علي نفس النتيجة المطلوبة لخدمة الصيانة المقدمة لجهازك الكهربي.

يتم استيراد هذه القطع الأصلية من الخارج و تكون متوجة بختم الشركة الأم المصنعة لجميع أجهزة كريازي الكهربية المميزة ، كما يوجد معها كتالوج إرشادات لعرض طرق و كيفية تركيبها دون حدوث أي خدش أو كسر لأجزاء الجهاز الداخلية أثناء استبدال قطع الغيار التالفة بأخري جديدة.

لماذا يتخير المستخدمين مركز صيانة كريازي ؟

1ـ يقدم مركز صيانة كريازي رقم الخط الساخن كريازي المتاح طوال الوقت لتلبية رغباتكم و الرد علي استفساراتكم.

2ـ يوفر توكيل كريازي ضمانات معتمدة و قطع غيار أصلية 100% لعملائه الكرام لكافة خدمات التصليح.

3ـ يقدم مركز تصليح اعطال ديب فريزر كريازي e4 جميع أنواع التصليح الوقائية و الدورية و العلاجية سواء بالمنزل أو بفرع من فروع توكيل كريازي المعتمدة.

4ـ فريق الصيانة التابع لتوكيل صيانة اعطال الديب فريزر كريازي محترف و متخصص في الكشف عن جميع الأعطال و التلفيات التي قد تواجه أي نوع من أنواع الأجهزة الكهربية لديك في المنزل علي أعلي مستوي من الكفاءة.

عروض و تخفيضات كريازي الحصرية

تتوج كل خدمات مركز صيانة كريازي القاهرة السابقة بأقوي العروض و الخصومات التي يتم طرحها علي مدار العام ، فيمكنك الحصول علي خصم يبدأ من 30% و يصل إلي 60% علي أي خدمة من خدمات توكيل تصليح اعطال الديب فريزر كريازي لا سيما قطع الغيار الأصلية المتينة و عمليات صيانة الأجهزة الكهربية المختلفة الوقائية و الدورية و العلاجية.

هل يوجد سيارات كريازي لنقل الأجهزة للتوكيل ؟

نعم ، يوجد أسطول متكامل من السيارات التي تزخر بها كافة فروع مركز صيانة ديب فريزر كريازي e4 ، و المختصة بنقل أي جهاز كهربي تالف إلي فرع التوكيل إذا كان التلف الذي يعيق عمله شديد الخطورة.

ما مدة الضمان الذي يقدمه توكيل كريازي ؟

يقدم توكيل كريازي شهادات ضمان معتمدة عالميا علي جميع قطع الغيار التي يستخدمها فريق التصليح أثناء تقديم الخدمة ، و تتراوح مدة الضمان علي قطعة الغيار الواحدة من 6 أشهر إلي عام كامل.

هل قطع غيار كريازي أصلية 100% ؟

بالطبع نعم ، قطع غيار كريازي المستخدمة في تصليح كافة أنواع الأجهزة الكهربية تكون مستوردة من بلد المنشأ ، لذا نضمن لك عزيزي العميل مدي جودتها و أصليتها 100% لتصليح أجهزتك الكهربية التالفة بنجاح.

هل فريق صيانة كريازي ملتزم بالمواعيد ؟

يعتبر أهم ما يميز فريق صيانة كريازي هو مدي التزامه بالمواعيد المتفق عليها لتقديم خدمة الصيانة في الوقت المناسب قبل تدهور حالة الجهاز الكهربي ، و يساعد فريق الصيانة علي ذلك وجود أسطول سيارات كريازي السريع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430