هل تريد صيانة اعطال الثلاجات الكريازي؟ 01027867869

اعطال الثلاجات الكريازي

تستطيع الآن من خلال التواصل مع توكيل صيانة كريازي أن تقوم بعمل تصليح وصيانة جميع اعطال الثلاجات الكريازي بجميع أنواعها المختلفة، حيث ان مركز كريازي هو الرائد في مجال الصيانة والتصليح واقهار أي عطل أو خلل يتسبب في توقف عملية التبريد كما أنه يعتمد علي الكثير من الإمكانيات المتطورة المساهمة في دقة واحترافية عملية التصليح.

نصائح مركز الصيانة لتجنب اعطال الثلاجات الكريازي

1-أولا يجب علي كل ربة منزل ان تقوم بعملية تنظيف كاملة للثلاجة بشكل مستمر كل فترة قصيرة ومن المهم أن تقوم بتنظيفها من الداخل حتي يتم التخلص من الروائح الكريهة، حيث أن الحفاظ علي الثلاجة نظيفة وبحالة جيدة يساعد في تجنب اعطال الثلاجة كريازي.

2-ثانيا لا يسمح مركز صيانة كريازي باستعمال أي آلات حادة عند تنظيف الثلاجة من الداخل حتي لا يتم تجريح أو تلف أي جزء من المكونات الداخلية، كما يجب فصل الكهرباء عن الثلاجة قبل أن نقوم بعملية التنظيف بوقت كافي حتي يذوب الثلج المتواجد بالفريزر دون الحاجة لاستخدام أدوات حادة تتلف من بعض أجزاء الثلاجة.

3-يجب تجنب فتح الثلاجة بشكل مستمر علي مدار اليوم خاصة في الرطوبة العالية لأن ذلك يؤدي إلي رفع درجة حرارتها وبالتالي يؤدي إلي توقفها عن العمل فيما بعد، ولكن لا تقلق فإذا حدث أي تلف بالثلاجة فإن مركز صيانة كريازي سوف يقوم بعمل كل الإجراءات اللازمة حتي يقوم بإصلاح اعطال الثلاجات الكريازي.

هل يقدم التوكيل خصومات علي أسعار الصيانة؟

بالتأكيد عزيزي العميل، يحرص توكيل صيانة كريازي علي تقديم أفضل خدمات الصيانة الشاملة والمتكاملة بأقل الأسعار ، وذلك لكونه يقدم بصفة مستمرة عروض وتخفيضات ونسب خصم عالية علي كل الخدمات المتاحة والخاصة بعمليات تصليح اعطال الثلاجات الكريازي.

حتي لا يعاني أحد من عملاء كريازي من التكاليف الباهظة حول صيانة كريازي مصر وعمليات التصليح والفك والتركيب فان توكيل كريازي يعمل دائما علي حصول العميل علي خدمة صيانة علي أعلى مستوى من الكفاءة بثمن بسيط في متناول يده حيث يعمل علي تسهيل الخدمات للعملاء وراحتهم بكافة الطرق.

بالإضافة إلى خصومات كريازي اللانهائية، فإن التوكيل يوفر لك قطع غيار اصلية بخصومات عالية حيث يمكنك الحصول علي قطع غيار معتمدة وموثوقة ومضمونة بأقل تكلفة ممكنة وبأسعار زهيدة، لذلك قم باستغلال العروض المميزة والمختلفة من التوكيل لتحصل علي خصم رائع علي كل الخدمات.

هل يمكن الحصول علي صيانة وقائية مع الضمان من توكيل كريازي؟

بالطبع أيها المستهلك، حيث ينصح دائما توكيل كريازي عملائه بعمل صيانة وقائية لجهاز الثلاجة حتي وإذا كانت تعمل بصورة واضحة حتي نضمن عدم تواجد أي من اعطال الثلاجات الكريازي وحتي نحافظ علي الثلاجة لسنوات عديدة ولملاحقة أي عطل أو خلل مستجد بالصيانة حيث يعمل دائما توكيل كريازي علي تقديم كامل الدعم للعملاء.

يمكنك الحصول علي صيانة وقائية من توكيل كريازي بأعلى مستوي من الجودة والكفاءة حيث يصلك فريق العمل والدعم في أي مكان تتواجد فيه دون بذل أي جهد منك أو حاجة للانتقال للمركز من خلال اتصالك علي تليفون كريازى حتي تمنع حدوث أي أعطال مستقبلية للثلاجة.

يوفر التوكيل امكانية حصولك علي ضمان شامل لعملية الصيانة وتصليح اعطال الثلاجات الكريازي وعلي قطع الغيار المستبدلة من خلال منح شهادات ضمان معتمدة وموثوقة وتستمر لمدة عام علي كل خدمات ما بعد البيع المقدمة من توكيل كريازي ذات الجودة العالية والكفاءة المثالية حتي تضمن عدم تكرار نفس العطل مرة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430