صيانة كريازي اسكندرية 100% ضمان 01027867869

صيانة كريازي اسكندرية

عزيزي العميل إذا واجهتك مشكلة أو عطل بجهازك الكهربي فلا تتردد في التوجه إلي صيانة كريازي اسكندرية علي الفور للتمتع بأفضل خدمة صيانة كريازي في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلي التمتع بعروض و تخفيضات هائلة علي خدمات الصيانة المختلفة و أيضا علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد.

فريق صيانة توكيل كريازي اسكندرية المحترف

يقدم مركز صيانة كريازي بالاسكندرية خدمات صيانة متميزة مقارنة بغيره من مراكز الصيانة المختلفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط مما جعله الواجهة الأولي للعملاء ، و يساعده علي ذلك وجود فريق صيانة مميز يضم أحرف و أمهر المهندسين و الفنيين في مجال صيانة الأجهزة الكهربية.

يحظي صيانة كريازي اسكندرية في جميع فروعه بمهندسين ذوي خبرات و كفاءات عليا مدربين علي أعلي مستوي علي كيفية التعامل مع أي عطل ينتاب أي جهاز من أجهزتك الكهربية المنزلية عزيزي العميل بأحدث المعدات ، كما يقوم المركز بإطلاق العديد من الدورات التدريبية المستمرة لإطلاعهم علي طرق التصليح العصرية أولا بأول.

أحدث المعدات و قطع الغيار في صيانة كريازي بالاسكندرية

يتوفر داخل صيانة كريازي اسكندرية العديد من قطع الغيار الأصلية و المعدات الحديثة المستخدمة في عملية صيانة الأجهزة الكهربية ، و بسبب الحرص الدائم من كريازي علي التطوير المستمر قام المركز في الفترة الأخيرة بجلب مجموعة جديدة من أحدث المعدات إلي جميع فروع التوكيل في جميع المحافظات.

يعير توكيل كريازي في الاسكندرية اهتماما كبيرا بالمعدات الأصلية الحديثة المطابقة للمواصفات العالمية حيث أنها تساعد الفنيين في إجراء عملية الصيانة بشكل صحيح دون حدوث أي أخطاء ، و أيضا تساعد علي تقليل الوقت المستغرق في إتمام خدمة الصيانة و تقديمها بأعلي جودة ممكنة.

دور مركز صيانة كريازي في التوعية

يقوم مركز صيانة كريازي بدور كبير في توعية العملاء من خلال تقديم الإرشادات التي تساعدهم في التعامل مع الجهاز بطريقة صحيحة ؛ لكي تحافظ عليه من الأعطال التي تؤدي إلي تلفه و توقفه عن العمل , و أيضا يقوم توكيل كريازي بإعلام العميل بضرورة القيام بالصيانة الدورية للجهاز ؛ لاكتشاف أي عطل في بدايته قبل أن ينتشر في الجهاز و يؤدي إلي توقفه عن العمل تماما.

ما النصائح التي يقدمها كريازي لتجنب الأعطال ؟

يقدم مركز صيانة كريازي بالقاهرة بعض النصائح و الإرشادات للعملاء للحفاظ علي جميع أجهزتهم الكهربية و كأنها جديدة ، بعض الإرشادات توضح كيفية التعامل مع الجهاز لتلافي حدوث أعطال و البعض الآخر للتغلب علي الأعطال التي قد حدثت بالفعل في بدايتها قبل تطور الأمر.

يعد أهم الأجهزة الكهربية هو جهاز الثلاجة حيث يحوي بداخله جميع الأطعمة و المشروبات التي لا غني عنها في أي منزل ، و نظرا لأهميته الكبري يقدم مركز صيانة كريازي عدة نصائح للعميل من أجل الحفاظ عليه منها :

ـ يجب تنظيف الثلاجة بشكل دوري عن طريق مزج معلقتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء ؛ و ذلك لتنظيفها من الداخل و التخلص من الروائح الكريهة و الحفاظ عليها من التلف.

ـ لا يجب استخدام آلة حادة لتكسير الثلج أثناء تنظيف الفريزر ، فيجب فصل الثلاجة عن الكهرباء قبل الشروع في تنظيفها بفترة كافية حتي يذوب الثلج من تلقاء نفسه ؛ و ذلك لتجنب تلف الثلاجة و توقفها عن العمل.

ـ يجب تجنب فتح باب الثلاجة كثيرا خلال اليوم الواحد ؛ لأن ذلك يؤدي إلي رفع درجة حرارتها و بالتالي توقفها عن العمل فجأة.

ما الخدمات المتنوعة التي تقدمها صيانة كريازي اسكندرية ؟

يقدم مركز صيانة كريازي المعتمد العديد من الخدمات التي تجعله دائما في الصدارة بين مراكز الصيانة الأخري في جميع أنحاء الشرق الأوسط ؛ ذلك لأن هدفنا الأول هو إرضاءك عزيزي العميل و توفير الأمن و الأمان لك و الحرص علي سلامة جميع أجهزتك المنزلية ، و من أهم هذه الخدمات :

ـ يقدم مركز صيانة كريازي اسكندرية قطع غيار أصلية 100% و ذات ضمان معتمد لمدة عام كامل يتم به التصليح مجانا إذا طرق أي خلل جديد علي الجهاز.

ـ يقدم توكيل كريازي خدمات مختلفة للصيانة حرصا علي سلامة الجهاز الكهربي قبل تعرضه للتلف نهائيا و منها خدمة الصيانة المنزلية و خدمة الصيانة الوقائية و الدورية.

ـ عند طلب خدمة الصيانة المنزلية من كريازي يتوجه فريق الصيانة إلي منزل العميل بسرعة فائقة في اليوم نفسه.

ـ يضم صيانة كريازي اسكندرية عدد كبير من المهندسين و الفنيين المحترفين الذين يقومون بدورهم في الارتقاء بالمركز علي أكمل وجه.

الخط الساخن كريازي المتاح علي مدار الساعة

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع صيانة كريازي اسكندرية من خلال الاتصال علي الخط الساخن أو رقم صيانة كريازي بالاسكندرية و ستجد الرد علي جميع أسئلتك و استفساراتك في الحال ، حيث يتميز فريق خدمة عملاء كريازي بالدقة و السرعة في الرد و حل المشكلات التي تواجه العملاء.

يقوم فريق خدمة عملاء كريازي أيضا بتحديد موعد صيانة منزلية للعميل إن لزم الأمر أو إذا تطور عطل الجهاز و أثر علي طبيعة عمله بشكل سليم ، فيقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ كافة البيانات اللازمة التي تخص العميل و الجهاز معا و سبب العطل إن أمكن ؛ كي يتمكن فريق الصيانة من أخذ المعدات و قطع الغيار اللازمة للصيانة.

الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل كريازي

يقدم توكيل كريازي القاهرة خدمات صيانة متعددة و يعد أهمها عملية الصيانة المنزلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء ، يقوم العميل بالاتصال علي الخط الساخن لصيانة كريازي و طلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية و يحدد الموعد الذي يناسبه مع مسئول خدمة العملاء كي يتوجه له فريق الصيانة المحترف.

يتوجه فريق الصيانة المكون من مهندس محترف و فنيين صيانة علي أعلي مستوي إلي منزل العميل لفحص الجهاز المعطل في اليوم نفسه ، عقب الفحص المبدئي للجهاز يتم اكتشاف العطل علي الفور و تبدأ عملية المعالجة باستخدام أحدث المعدات و قطع الغيار الأصلية ثم يتم تشغيل الجهاز ثانية للتأكد من قدرته علي العمل من جديد.

أسطول السيارات السريع من مركز صيانة كريازي

عند طلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة كريازي اسكندرية يقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ بيانات العميل و الجهاز بالتفصيل و يحدد معه الموعد الذي يناسبه للزيارة ثم يقوم بإعلام فريق الصيانة بكافة التفاصيل ، و يتوجه فريق الصيانة إلي منزل العميل في اليوم نفسه بواسطة أسطول سيارات كريازي المجهز بأفضل المعدات.

فروع مركز صيانة كريازي المنتشرة حول الجمهورية

تنتشر فروع توكيل كريازي في جميع أنحاء الجمهورية و يعد من أهم الفروع الرئيسة مركز صيانة كريازي القاهرة , صيانة كريازي اسكندرية , طنطا , المنيا ، الشرقية ، المنوفية , و يتم توفر فروع متعددة من كريازي في جميع المحافظات لتغطية أكبر عدد من العملاء و تقديم خدمة مميزة حتي نحظى بولاء العميل الدائم للمركز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430