ارقام مركز صيانة كريازى | اتصل الآن 01027867869

قبل أن تفكر في العبث بجهازك عندما يصيبه العطل اتصل فوراً على ارقام مركز صيانة كريازى المعتمد في مصر ليساعدك في حل المشكلة ويوجهك إلى أقرب فرع إليك لتحصل على خدمة صيانة كريازي المعتمدة قبل أن يتضرر جهازك بالكامل.

احجز عملية الصيانة بسهولة عبر ارقام مركز صيانة كريازى:

في أي وقت ستتصل على ارقام مركز صيانة كريازى ستحصل على الصيانة بكل سهولة دون أن تتحرك من مكانك، ف مركز صيانة كريازي الرسمي يمتلك فريقًا كاملًا من خدمة العملاء لاستقبال اتصالات العملاء يوميا على ارقام كريازى لحجز خدمات الصيانة اللازمة لهم وهم بمنازلهم وتحديد المواعيد المناسبة أيضا، فلن تتكلف أي شيء من أموال أو جهد إذا كنت تتعامل مع مراكز صيانة كريازي لأنها توفر كل الخدمات التي من خلالها يشعر العملاء بالراحة.

خدمة الصيانة الفورية في توكيل كريازي:

سابقا كنت أتعجب من هؤلاء العملاء الذين يدفعون مبالغ مالية كبيرة مقابل الحصول على الصيانة الفورية لأجهزتهم، على الرغم أنه بإمكانهم الإنتظار بعض الوقت والحصول على عملية الصيانة بتكلفة أقل، ولكن عندما تعطلت الثلاجة الخاصة بي وجدت نفسي أطلب ارقام مركز صيانة كريازى ليأتيني الرد سريعاً ويسعفني التوكيل في تصليح جهازي بأقصى سرعة، حينها فقط علمت لماذا هؤلاء يتسارعون نحو طلب الصيانة الفورية.

فالعميل يرتبك تماما عندما يتفاجأ بعدم عمل جهازه خاصةً إذا كان من الأجهزة الضرورية بالمنزل مثل الثلاجات والديب فريزر، ولذلك عليكم أعزائي الاحتفاظ ب ارقام صيانه كريازى الخاصة بالتوكيل المعتمد لتتواصلوا معه من خلالها سريعاً إذا أصاب أجهزتكم أي عطل مفاجئ.

كيف تتم الصيانة في توكيل كريازي؟

1- إذا حجزت عملية الصيانة الخاصة بك عبر ارقام مركز صيانة كريازى فإنه عليك التوجه إلى المقر في الموعد المحدد، وإذا لم تقم بهذه الخطوة فتوجه إلى التوكيل في أي وقت وسيتم تقديم الخدمات إليك.

2- في الموعد الذي تم الاتفاق عليه ستذهب إلى التوكيل وسيستقبل منك فريق العمل جهازك ويقوم بتوجيهه إلى قسم الصيانة الخاص به ليبدأ الفنيون بتصليحه.

3- بعد استلام الجهاز منك وتحديد العطل الكامن به سيتم تحديد موعد الاستلام على حسب الفترة التي سيستغرقها الفني في تصليحه.

4- في موعد الاستلام ستعود إلى التوكيل وتستلم جهازك الذي أصبح خاليا من أي أعطال ويعمل على أكمل وجه، كما أنك ستحصل على ضمان معتمد ليطمئن قلبك وتضمن أنك لن تواجه نفس المشكلة مرة ثانية، حتى وإن واجهتها سيحمي حقوقك هذا الضمان ويساعدك على إعادة تصليحه بدون أي رسوم.

كيف اعلم بمواعيد عمل توكيل صيانة كريازي؟

بالاتصال على ارقام مركز صيانة كريازى ستتواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء وتخبرك بمواعيد العمل الرسمية للتوكيل ولكل فروعه في مصر.

هل الصيانة تتم بإتقان في توكيل كريازي؟

نعم تتم الصيانة بأعلى معايير الجودة والأمان، فلكل فئة معينة من أجهزة كريازي يوجد فريق صيانة متخصص لها يقوم بتصليحها بكل مهارة.

هل تتم الصيانة الفورية بمواعيد؟

لا تلك الخدمة متاحة في أي وقت وتقدم خلال ساعات معدودة، فإنها متوفرة لأجل إنقاذ أجهزة كريازي من الأعطال في غضون ساعات لا تتجاوز الـ 24 ساعة.

ماذا عن رسوم الصيانة في توكيل كريازي المعتمد؟

تتحدد رسوم الصيانة في توكيل كريازي حسب العطل الذي يكتشفه الفني في جهازك، ولكن في جميع الأحوال التكاليف محدودة وبسيطة لجميع العملاء مهما كان العطل خطيراً، فإن الفرق بين تكلفة كل صيانة عن الأخرى طفيف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430