ارقام صيانه كريازى | خدمة تواصل على مدار 24 ساعة 01027867869

ارقام صيانه كريازى

خدمة عملاء توكيل تصليح كريازى في انتظار تلقي بلاغات العملاء في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة، حيث يتم استقبال المكالمات الواردة إلى ارقام صيانه كريازى المعتمدة طوال أيام الأسبوع حتى يتمكن الفريق الفني من القضاء على أعطال أجهزة صيانة كريازي  الأصلية فور اكتشاف العملاء لتلك الأخطاء وعدم ايداع أي مجال لتلك الأعطاب أن تتوغل بداخل أجهزة كريازي وتؤدي إلى تلفها بالكامل.

ساعدنا في تحسين خدماتنا عبر ارقام صيانه كريازى

توكيل كريازى يبذل قصارى جهده في أن يحصل عملاءه على الخدمات المتميزة التي تليق بهم على الدوام، لذا يطلب منهم دائماً أن يشاركوه أرائهم وتعليقاتهم على الخدمات المقدمة عبر ارقام صيانه كريازي الرسمية، ليتمكن من تطوير خدماته بشكل مستمر.

ارقام صيانه كريازى في سوهاج

نحن نعلم جيداً أن محافظة سوهاج من المحافظات البعيدة جداً عن توكيل كريازى للصيانة الرئيسي في القاهرة، وأن عملاء كريازي في سوهاج كانوا منذ فترة بعيدة يعانون كثيراً مع خدمات الصيانة الزائفة التي كانوا يلجئون إليها مضطرين لعدم وجود خدمة مضمونة لديهم، ولكن بعد أن تم إنشاء فرع لصيانة كريازى في المحافظة أصبح الأمر أسهل بكثير.

فكل ما أصبح الأمر يتطلبه للايتعانة بخدمات فريق الدعم الفني لدى التوكيل الآن هو الاتصال فقط بـ رقم صيانة كريازي سوهاج المعتمد، ليرسل الفرع فريق فني متكامل ومتمرس في تصليح أجهزة كريازي الكهربائية على الفور للتخلص من كافة أعطاب الجهاز.

خطوات تسجيل طلب صيانة بواسطة ارقام صيانه كريازى

لا تجعل الأمر صعباً على نفسك بعد الآن وتشتت أفكارك بين العديد من الأماكن، فكافة الخدمات التي تسعى أن تجدها متاحة ضمن خدمات  مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية  الأصلي، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأرقام المركز المضمونة وتقديم طلب صيانة فوري.

كما أن خطوات تقديم طلب لصيانة كريازى عبر الهاتف سلسة جداً ولا تتطلب إلا الاتصال بفريق خدمة عملاء المركز وشرح مشكلة الجهاز ، بالإضافة إلى ذكر بيانات الطلب مثل الاسم والموقع ورقم الهاتف.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء كريازى

إذا كانت جميع الخطوط مشغولة ولا تجد عزيزي العميل فرصة للتواصل مع خدمة عملاء صيانة كريازي  عبر الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة، يمكنك أن تحاول التواصل مع فريق خدمة عملاء كريازى عبر خدمات التواصل الأخرى والتي تتضمن ما يلي :

أولاً : خدمة التواصل عبر  WHATS AAP

للجميع صلاحية طلب الصيانة المنزلية في أي وقت وانشغال الخطوط لا يعني انتهاء الفرصة للحصول على خدمة صيانة فورية لأجهزة كريازى من المنزل، إذا كان لديك تطبيق واتس اب على هاتفك سارع باستخدامه لطلب خدمة تصليح كريازي الآن وبأقصى سرعة كبديل أساسي لرقم هاتف التوكيل.

ثانياً : التواصل عبر موقع كريازى الرقمي

الموقع الإلكتروني لـ خدمة صيانة كريازي  المعتمدة غني عن التعريف وتفوق شهرته جميع التوكيلات المختصة بأعمال الصيانة في جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب احتواء ذلك الموقع التابع لصيانة كريازى على خدمة تقديم طلبات صيانة وتواصل مع العملاء سريعة جداً ومتميزة.

هل يقدم المركز قطع غيار أصلية ؟

جميع قطع الغيار المستبدلة داخل المركز أصلية 100%.

ما هي أنواع الصيانة الموجودة داخل كريازي ؟

هناك العديد من الصيانات المتاحة داخل التوكيل مثل الصيانة المنزلية والصيانة الوقائية.

ما هي أسعار الصيانة المتداولة في التوكيل ؟

أسعار الصيانة داخل توكيل كريازى مناسبة جداً لكافة المستويات الاجتماعية، كما انها غالباً ما تكون محسومة بتخفيضات كبيرة.

هل هناك ضمان مقدم من التوكيل ؟

نعم، هناك ضمان معتمد مقدم لمدة عام كامل على جميع الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430