ارقام صيانة كريازى القاهرة 100% معتمدة 01027867869

ارقام صيانة كريازى القاهرة

إذا كانت التكاليف التي تقوم بدفعها لتصليح الأعطال  تشعرك بالضجر, وسئمت من توصيل الأجهزة إلي مراكز الصيانة فأنت تحتاج للاتصال الفوري بـ ارقام صيانة كريازى القاهرة كونها من أهم المراكز الموثوق بها في جميع أنحاء الجمهورية, لم تعد بحاجة للتشتت بين العديد من ورش التصليح بعد الآن أسطول سيارات صيانة كريازى المجهزة في طريقها إليك

ارقام صيانة كريازى القاهرة اتصل الآن

تسهل صيانة كريازى الخط الساخن التواصل بين التوكيل والعملاء , ويقوم فريق خدمة العملاء لديهم بمحاولة شرح الخدمات المقدمة من التوكيل بشكل مبسط حتي يسهل علي العميل طلب الخدمات التي تناسبه وتوصيل حالة الجهاز بصورة تقريبية إلي الفريق المختص بالدعم الفني قبل الذهاب بشكل مباشر لتصليحه.

في حالة صعوبة القيام بتصليح الأجهزة في المنزل عن طريق السيارات المجهزة التي يدعمها توكيل كريازى بالقاهرة, يقوم الفريق بنقل الجهاز إلي المركز حتي تتم خدمة الصيانة علي أكمل وجه ولا يتكرر العطل مرة أخري.

كيفية الوصول إلي مراكز صيانة كريازى

يمكن للعملاء التواصل مع توكيل كريازى بالقاهرة ومعرفة أهم الخدمات التي يقدمها المركز عن طريق:-

المزايا التي يقدمها توكيل كريازى بالقاهرة

إن أكثر ما يلفت نظر العملاء في اعلانات مراكز الصيانة هو العروض التي تقدمها علي خدمات التصليح ونوعية قطع الغيار التي تستخدم والتي غالباً ما تعرضهم للخداع, ولعل اهم ما يميز توكيل كريازى هو أنه عند تواصلك مع صيانة كريازى الخط الساخن وطلبك فريق الصيانة الموجود سوف تلاحظ جودة القطع المستخدمة والتكلفة البسيطة بنفسك

عند استبدالك لقطع غيار أجهزتك التالفة بقطع غيار أصلية وجديدة من توكيل كريازى بالقاهرة¸ سوف تجدد فترة ضمان أجهزتك وتحصل علي جميع خدمات صيانة المركز مجاناً, قم بالاستفسار عن هذه الميزة عن طريق ارقام صيانة كريازى القاهرة وسوف يواليك المركز بكافة التفاصيل.

المعدات وقطع الغيار المستبدلة من التوكيل مطابقة تماماً للمعايير العالمية للصيانة ومعتمدة 100% من البلد المنشأ لها, فالمركز يحاول مواكبة التطور التكنولوجي الصناعي علي كافة الأصعدة.

خدمة عملاء صيانة كريازى الخط الساخن

يعمل فريق خدمة عملاء المركز لمدة 24 ساعة متواصلة كل أيام الاسبوع, ويمكنك الاتصال في أي وقت للإبلاغ عن الأعطال الموجودة في جهازك , وايضاً يدعم المركز خدمة استقبال شكاوي العملاء المقدمة إلي ارقام صيانة كريازى القاهرة طوال اليوم.

اتصل ب ارقام صيانة كريازى القاهرة لكي تستطيع التأكد من جودة الخدمات المقدمة من قبل التوكيل إلي العملاء, ف المركز يقوم بعمل خصومات فورية تصل لـ 30% وخصم صيانة كريازى القاهرة  50% علي صيانة أعطال أجهزة كريازى عند انتهاء فترة ضمانها.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل كريازى بالقاهرة للعملاء ؟

مراكز كريازى القاهرة لديها جميع أنواع الصيانات الوقائية والحديثة التي تتضمن كل أنواع الأجهزة المنزلية, مثل الغسالات والثلاجات والأفران والسخانات وغيرهم.

ما هي خدمات ما بعد الصيانة المقدمة من توكيل كريازى بالقاهرة ؟

في حالة تكرر العطل للجهاز مرة اخرى تتم صيانته بالمجان, ويتم متابعة حالة عمل الجهاز من قبل المتخصصين للتأكد من عمله بصورة سليمة كالأجهزة الجديدة.

كيف يمكن حل أعطال أجهزة كريازى الكهربائية ؟

عن طريق الاستعانة بـ أرقام صيانة كريازى القاهرة وتقديم طلب بالعطل الموجود في الجهاز, سوف يتم إخطار الفريق الفني المختص عن المشكلة وسيأتون لحلها في أسرع وقت.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة القاهرة؟

الأسعار تكون ملائمة لجميع العملاء, ويدعم المركز خصومات كبيرة علي التصليح بالإضافة إلي خدمة الضمان المجاني المعتمد من قبل التوكيل.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430