ارقام صيانة كريازى الاسكندرية متاحة دومًا 01027867869

ارقام صيانة كريازى الاسكندرية

من أجل التعامل مع أعطال الأجهزة الكهربائية بشكل سليم، فأنتم في حاجة إلى الاتصال على ارقام صيانة كريازى الاسكندرية وستجدون حلول فورية لكل الأعطال الفنية والتقنية التي تمنع تشغيل الأجهزة بجودة وكفاءة، ويُقدم مركز صيانة كريازي أفضل الخدمات المعتمدة والمضمونة للحفاظ على سلامة الأجهزة.

اتصل الآن علي ارقام صيانة كريازى الاسكندرية:-

تساعد ارقام صيانة كريازى الاسكندرية جميع العملاء التواصل بفريق الدعم الفني؛ لطلب خدمات الصيانة والمعالجة لإزالة المشاكل داخل الأجهزة المنزلية بأسرع ما يمكن، فهي حلقة الوصل بينهم ومن دونها لا تنالوا تلبية طلبكم، وتجدر الإشارة إلى أن ارقام خدمة العملاء متاحه لمدة 24 ساعة، وسيتم الرد السريع علي جميع المكالمات والاتصالات الواردة عليها في غضون دقائق.

نظرًا لامتلاك مركز صيانة كريازي فريق من ممثلي خدمة العملاء مُدرب علي هذه المهمة قبل أي شيء؛ لذا يتسم بالكثير من الصفات الحميدة، ويتمتع بالقدرة الرائعة للرد علي جميع اتصالات الزبائن بدون ملل أو كلل.

ويُتيح للعملاء الإبلاغ عن أي شكاوي يتعرضون لها؛ لأن في حوذة خدمة عملاء ثلاجات كريازى جميع الحلول الممكنة للقضاء علي أي شكاوي عابرة ومساعدة العملاء عدم التعرض لها مرةً أخري.

ما هي الخدمات المُقدمة من قبل توكيل كريازي ؟

إن مركز كريازي حريص على تزويد العملاء بأفضل الخدمات لمساعدة أجهزتهم المنزلية على استعادة الوظائف التي كانت تؤديها في السابق في أسرع وقت ممكن، وعلى أساسه قد قدم هذه الامتيازات:-

1) يُوفر المركز خدمات ما بعد البيع وما بعد الصيانة، وهذه الخدمة يمكن الحصول عليها من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازى الاسكندرية وسيتم تلقي المشورة وتوجيه العملاء، حتى يتمكنوا من التعامل مع الجهاز بشكل جيد ومنع تعطل الجهاز.

2) مساعدة العملاء للحصول على أعمال الصيانة في جميع الأوقات، علي أيدي فريق من المهندسين والفنيين لصيانة الجهاز دوريًّا وإصلاحه من جميع الأعطال العالقة، باستعانة أحداث المعدات والأدوات اللازمة لفك الجهاز وتركيبه، بالإضافة إلي تزويد الأجهزة بقطع غيار الأصلية إن احتاج لذلك، مرفقه بشهادات ضمان معتمدة لمدة تزيد عن السنة حيث تسمح للعملاء بإعادة أداء الصيانة مجاني دون أي تكلفة.

3) إتاحة رقم كريازي الساخن دومًا لرد الفوري علي اتصالات العملاء، إذا كان هناك أي حالة طارئة على الجهاز وطلب المساعدة من تقنيي الصيانة، فبمجرد الاتصال على أرقام الخط الساخن ستجد استجابة فورية ومباشرة.

وسيتم إرسال الفني المختص إلى باب منزلك على الفور دون الاضطرار إلى نقل الجهاز من مكانه أو مغادرة منزلك؛ للتحقق وفحص الجهاز لمعرفة سبب حدوث العطل ومعالجته في بضع دقائق، وفي حالة الاتصال علي ارقام صيانة كريازى الاسكندرية سوف تنال علي خدمات أعمال الصيانة بالمجان.

ما هي أسعار أعمال الصيانة والتصليح في توكيل كريازي؟

تتوفر بأسعار معقولة في متناول الجميع، بالإضافة إلي تقديم المركز عروض الخصومات باستمرار طوال العام، ويمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء عبر ارقام صيانة كريازى الاسكندرية للاستفسار عن عروض المركز الحالية لخدمات الصيانة.

ما هي مزايا مركز صيانة كريازي؟

يتهافت جميع العملاء علي توكيل كريازى بسبب التسهيلات والإمكانيات التي يُوفرها من إتاحة أحدث معدات فحص الأجهزة التي تساعد في اكتشاف عطل الاجهزة بكل سهولة ومعالجته في وقت قصير.

هل لدي توكيل كريازي فروع عديدة؟

نعم بالطبع، يغطي جميع أنحاء الجمهورية وفي جميع المراكز والأقاليم، حتي يحصل جميع العملاء من مختلف البلاد علي اعمال الصيانة دون إهدار الكثير من أوقاتهم وجهدهم.

ما هي خدمات ما بعد الصيانة بداخل المركز؟

توفير خدمات الصيانة الدورية التي تحافظ علي العمر الافتراضي للأجهزة دون حدوث أي أعطال معقدة مفاجئة، ويخضع الجهاز لهذه الخدمة كل 6 أشهر علي الأقل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430