هل ارقام خدمة كريازى متاحة 24 ساعة ؟ 01027867869

ارقام خدمة كريازى

ارقام خدمة كريازى

من أجل ضمان عملية صيانة ناحجة للأجهزة الكهربائية، يجب التعامل مع مراكز صيانة معتمدة، و ارقام خدمة كريازى هي إحدى وسائل التواصل مع توكيل صيانة كريازي المعتمد، و الذي يتوفر به كل المقومات التي تجعل عملية الصيانة التي يقوم بها للأجهزة تتمتع بنسبة نجاح كبيرة تفوق التسعة و التسعين بالمائة، لذلك فكن حريص على الأجهزة المنزلية التي تمتلكها و قم بصيانتها في توكيل كريازي.

ما هي المقومات التي تساعد في نجاح عملية صيانة كريازي؟

يتوفر في توكيل صيانة كريازي عدد كبير من المقومات التي تجعل عملية الصيانة التي تتم في فروعه تتخطى نسبة نجاحها التسعين في المائة، و هذا ما جعل عدد كبير من الناس يلجأ لإستخدام ارقام صيانة كريازي في الحصول على خدمة الصيانة من خلاله، و قد تمثلت هذه المقومات في:

1- وجود فريق عمل كبير داخل توكيل خدمة كريازي و هذا الفريق مدرب على طريقة إصلاح أعطال أنواع كثيرة من الأجهزة المنزلية.

2- توفر معدات حديثة تستخدم في الصيانة، و من أهم المميزات الموجودة في تلك المعدات أنها تستطيع صيانة عطل الجهاز بدون أن تترك له أثار تتسبب في تكراره مرة أخرى.

3- لا ينتهي الفني من إجراء الصيانة إلا قبل أن يأتي المشرف أو المسئول عن الرقابة و يطمئن على ما تم إجراءه في الجهاز.

4- كما أن جميع الأجهزة التي تم صيانتها تخضع للتجريب قبل تسليمها للعميل سواء كانت الصيانة في مقر التوكيل، أو يتم تجريبها بالمنزل إذا كان الشخص قد طلب الصيانة من خلال ارقام صيانة كريازي .

لماذا يفضل التعامل مع مراكز الصيانة المعتمدة فقط؟

قد لا يدرك بعض الناس كم المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا إليها في حالة التعامل مع مراكز الصيانة غير المعتمدة أو التوكيلات مجهولة الهوية، لذلك كان من الواجب علينا أن نعرفهم بهذه المخاطر و التي تتمثل في:

لن تكون عملية الصيانة التي تجريها لجهازك الكهربائي داخل هذه التوكيلات مضمونة مائة بالمائة، فمراكز الصيانة الغير معتمدة مليئة بالعمال غير المتخصصين في الصيانة، و هذا ما قد يتسبب في إصابة الجهاز الخاص بك بأعطال مضاعفة.

سوف تضطر إلى إنفاق أموال طائلة على عمليات صيانة لن تعود بأي نفع على جهازك، فأنت بذلك كمن يبعثر أمواله في الهواء، و لكي تتجنب كل هذا فعليك الإتصال على ارقام خدمة عملاء كريازي و طلب خدمات الصيانة لجهازك منه و عدم التعامل مع مثل هذه التوكيلات إطلاقا.

هل خدمات توكيل كريازي تغطي جميع محافظات مصر؟

بالطبع نعم، فإذا أجريت إستفتاء على أكثر توكيلات الصيانة تواجدا بين الناس، فبالتأكيد سيكون توكيل كريازي في الاسكندرية هو من يفوز بالنسبة الأكبر، و هذا دليل على مدى إنتشاره في كافة محافظات مصر، فمن خلال حملات الصيانة التي يقوم بها التوكيل يمكنه الوصول لأكبر عدد من الناس، و يستطيع العميل الإستفسار عن مكان تواجدها من خلال ارقام خدمة عملاء كريازي .

كذلك الزيادة المستمرة في أعداد فروع توكيل صيانة كريازي التي نشهدها هذه الأيام، هي ما ساهمت بشكل ملحوظ في وصول جميع خدمات الصيانة للمواطنين على مستوى الجمهورية، حيث أصبح لك فرع من هؤلاء رقم تليفون خاص به، ليتمكن المواطن من طلب الخدمة التي يحتاج إليها عن طريق ارقام خدمات كريازى بسهولة.

ما هو دليل نجاح عملية الصيانة في توكيل صيانة كريازي؟

أكبر دليل على نجاح عمليات إصلاح الأعطال التي تتم في توكيل صيانة كريازي هو حب العمال و ثقتهم الدائمة به، فإذا كان مركز صيانة كريازي بالقاهرة لا يقدم خدمات صيانة جيدة فلماذا يقبل الناس عليه و يطلبون خدماته من خلال ارقام خدمات كريازى حتى الأن.

أما الدليل الثاني على نجاح الصيانة هو تقديم التوكيل لشهادة الضمان المعتمدة لجميع العملاء الذين يقومون بإصلاح أجهزتهم في فروعه، و التي يحفظ للعميل حقه في إعادة إجراء الصيانة بشكل مجاني إذا وجد أي أثر للعطل السابق، و يتيح التوكيل إمكانية تجديد هذه الشهادة عند إنتهاء مدة صلاحيتها عن طريق الإتصال على ارقام خدمة صيانة كريازي و طلب هذا الأمر.

هل هناك فرع من فروع توكيل كريازي يتميز عن الأخر؟

بالطبع لا، فجميع فروع توكيل كريازي بها نفس المميزات و كذلك الخدمات فلا يوجد فرع يتميز بوجود خدمة غير موجودة في فرع أخر، فيمكن للشخص أن يطلب خدمة الصيانة للجهاز الخاص به مهما كان نوعه من خلال ارقام خدمة صيانة كريازي من أي فرع يريده.

و أيضا لا يقتصر وجود التخفيضات على فروع من فروع كريازي، بل أن الخصومات على الخدمات متوفرة بصورة جيدة طوال أيام العام، و لكن تختلف قيمة الخصومات حسب الفرع الذي تتعامل معه، و تستطيع معرفة قيمة الخصومات الموجودة في الفرع القريب لك عن طريق الإتصال على ارقام خدمة كريازى و سؤال موظف خدمة العملاء عنها.

هل يوجد حد أقصى لتلقي بلاغات الصيانة في كريازي خلال اليوم؟

بفضل العدد الكبير من العمال و الفنيين المتواجد في مركز صيانة كريازي، و أدوات الصيانة الحديثة و المخزون الضخم من قطع الغيار الذي يتوفر بشكل دائم في التوكيل، و توفر عدد كافي من موظفي خدمة العملاء المكلفة بالرد على ارقام خدمة كريازى و غيرها من العوامل التي ساهمت بصورة كبيرة في عدم وجود حد أقصى لعمليات الصيانة التي تتم في توكيل كريازي خلال اليوم.

حيث يقوم مركز صيانة كريازي المعتمد بأكثر من مائتين حالة صيانة الأجهزة في اليوم الواحد و ربما أكثر من ذلك، فتأكد أنك في أي وقت تقوم فيه بالإتصال على ارقام خدمة كريازى سيتم الإستجابة لبلاغ الصيانة الخاص بك دون تأجيل.

كيف يقدم العميل بلاغ الصيانة الخاص به في توكيل كريازي؟

في البداية يجب على العميل إختيار رقم من ارقام خدمة كريازى ليكون هو وسيلة التواصل مع التوكيل التي سيتخدمها لتقديم بلاغ الصيانة الخاص بجهازه، و بعدها يتم الإتصال بالرقم المختار و يبدأ العميل في إخبار مسئول خدمة العملاء بالبيانات الشخصية له.

و يتم بعد ذلك التحدث مع الموظف المسئول عن الرد على مكالمتك على ارقام خدمة كريازى عن المشكلة الموجودة في جهازك بشئ من التفصيل، بالشكل الذي يجعله يتفهمها و يستطيع نقلها إلى عمال الصيانة، و أخيرا يتم التوافق على ميعاد مناسب للصيانة.

مواعيد رسمية يجيب فيها توكيل كريازي على إتصالات حضراتكم:

قد لا يعلم بعض من الناس أن مركز صيانة كريازي يعمل حوالي أربعة عشر ساعة في اليوم الواحد، يتم فيهم عمليات إصلاح الأعطال و كذلك تلقي طلبات الصيانة من العملاء عن طريق ارقام خدمة كريازى و هذه الساعات يبدأها توكيل كريازي من الساعة التاسعة صباحاً.

و ينهيها في الساعة الحادية عشر مساءا، و ذلك حتى يستطيع العمال إستعادة كفاءتهم من أجل بداية يوم جديد من العمل الشاق، فكن شديد الحرص على أن يكون إتصالك على ارقام خدمة كريازى في هذا التوقيت ليحصل جهازك على خدمة الصيانة في نفس اليوم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430