ارقام خدمة عملاء شركة كريازى في مصر 01027867869

ارقام خدمة عملاء شركة كريازى

في وسط الكم الهائل من الأرقام المزيفة المنتشر الآن على شبكة الإنترنت نقدم إليك ارقام خدمة عملاء شركة كريازى الصحيحة والحقيقية والتي بإمكانها أن تيسر لك تواصلك مع توكيل كريازي في أي وقت تكون فيه في حاجة إلي خدمة صيانة مضمونة.

فعلى الرغم من الأشياء الإيجابية الكثيرة التي يقدمها لنا الإنترنت، إلا أن هناك بعض المساوئ التي لا يمكن أن نغفل عنها ومن بينها إمتلاء هذه الشبكة بأرقام لا تمت بصلة لأي من التوكيلات المعتمدة، لذلك كان لا بد علينا أن نقوم بدورنا ونرشد عملائنا نحو رقم توكيل صيانة كريازي الفعال والذي يعرض على موقعنا.

للدعم الفني اطلب ارقام خدمة عملاء شركة كريازى:

وتقدم ارقام خدمة عملاء شركة كريازى ومن يتولى الرد عليها دعما كبيرا للعملاء، وذلك في كثير من الحالات منها على سبيل المثال:

1- في حالة إحتياج المواطن لمن يصلح جهازه، فهنا تعمل هذه الأرقام على توصيله بالفريق المختص بالصيانة بتوكيل كريازي.

2- وفي حالة رغبة العميل في التعرف على تخفيضات التوكيل، فتقوم هذه الأرقام أيضا بجعله يتحدث مع فريق خدمة العملاء ويعرف من خلالهم نسبة التخفيض على الصيانة.

3- أيضا في حالة كون العميل يريد أن يعرف كيف يحافظ على جهازه، فمن خلال رقم خدمه عملاء كريازي سيتلقى نصائح هامة تمكنه من الحفاظ على ذلك الجهاز.

اطلب خدمات فريق الصيانة عبر الخط الساخن كريازي:

وقبل إتصالك على ارقام خدمة عملاء شركة كريازى لا بد أن تكون على علم بأمرين هامين، الأمر الأول يتعلق بموعد تلقي خدمة الصيانة، فمن خلال هذه الأرقام سيكون من السهل عليك أن تحدد الموعد الذي سيتم فيه إجراء الإصلاحات اللازمة للقضاء على كافة الأعطال الموجودة في الجهاز، وذلك بالشكل الذي يتناسب مع جدولك الزمني لهذا الإسبوع.

أما الأمر الثاني الذي يجب أن تعرفه أيضا هو أن مركز صيانة كريازى أتاح لك الحق في معرفة موعد وصول السيارة المتنقلة التي تقل فريق الصيانة إلي منزلك وذلك حتى تكون في إنتظارها، فهل ستصل هذه السيارة في صبيحة اليوم المحدد للصيانة أم في وقت الظهر أم في وقت أخر، وهذه الميزة تساعد العميل على توفير الكثير من وقته ولا تجعله ينتظر فريق الصيانة لوقت طويل.

فريق خدمة عملاء كريازي المحترف بخدمتك:

وقد تمكن القائمون على مركز صيانة كريازي من منح فريق خدمة العملاء برامج تدريبية عالية المستوى، والتي ساعدته في التطوير من ذاته، حيث أصبح الفريق الذي تولى الرد على ارقام خدمة عملاء شركة كريازى قادر على إستقبال عدد أكبر من بلاغات الصيانة، وتمكن من إستخدام أساليب حديثة ومؤمنة لتسجيل بيانات العميل.

ما هي المراحل التي يمر بها جهاز كريازي بعد الصيانة؟

يمر جهاز كريازي بمرحلة الإختبارات عقب الصيانة والتي فيها يتم إختبار كل شئ فيه للتأكد من جودته.

ما هي فترة الضمان التي يقدمها كريازي للعملاء؟

يقدم توكيل كريازي فترة ضمان عام على الصيانة لكل العملاء وهذه الفترة تدعم بوثيقة يحصل عليها العميل.

كيفية الإتصال بخدمة عملاء كريازي؟

لتتصل بخدمة عملاء كريازي يجب أن تستخدم الرقم الذي نعلن عنه على موقعنا حتى تتم عملية الإتصال بنجاح.

هل يوجد تخفيضات الآن في مراكز صيانة كريازي؟

نعم التخفيضات الآن متوفرة في مراكز صيانة كريازي وستتمكن من الحصول عليها بمجرد الإستعانة بخدماتهم المتميزة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430