اقهر اعطال الفريزر كريازي الآن 01027867869

اعطال الفريزر كريازي

يمكنك الآن قهر اعطال الفريزر كريازي بأبسط الطرق و دون أي مجهود أو دفع تكاليف مالية باهظة فقط تواصل معنا في مركز صيانة كريازي من خلال رقم كريازي الساخن و تمتع بأفضل خدمة صيانة ممكنة مع الحصول علي قطع غيار أصلية 100% ليس لها مثيل و ذات ضمان معتمد.

تواصل مع خدمة عملاء كريازي الخط الساخن

عند تعرض أجهزتك الكهربية لأي عطل أو تلف اتصل علي الفور علي ارقام صيانة كريازي للثلاجات لقهر اعطال الفريزر كريازي دون التعرض لأي خسائر ، ففريق خدمة عملاء كريازي الخط الساخن يتميز باللباقة و سرعة الرد علي المستخدمين حتي يتمكنوا من إنقاذ الجهاز الكهربي في أسرع وقت.

عند اتصال العميل علي رقم كريازي يقوم بالسؤال عن موقع فرع توكيل كريازي الأقرب له في محافظته لكي يتوجه بالجهاز التالف إليه أو يتصل علي التوكيل لكي يرسلون إليه فريق الصيانة المتكامل و المجهز علي أعلي مستوي لقهر اعطال الفريزر كريازي بكفاءة و جودة عالية.

يقوم فريق الدعم الفني بمركز صيانة كريازي أيضا بدور فعال في الإجابة علي استفسارات العملاء عند حدوث مشكلة طفيفة بالجهاز أي لا تستدعي تدخل فريق الصيانة ، و أيضا للرد علي أسئلتهم حول عروض كريازي الموسمية علي قطع الغيار الأصلية و خدمات الصيانة المختلفة.

عروض كريازي المتنوعة و الحصرية

يقدم مركز صيانة اعطال الفريزر كريازي عروض خصم و تخفيضات متنوعة طوال العام لا سيما في بعض المواسم و المناسبات ، و تصل هذه الخصومات في بعض الأحيان إلي 50% و أكثر علي قطع الغيار و علي خدمات الصيانة المقدمة من توكيل كريازي المعتمد و يمكنك الاستعلام عن العروض من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي للثلاجات.

أي الأماكن تحظي بوجود كريازي ؟

ينتشر مركز صيانة كريازي لتصليح اعطال الفريزر كريازي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ؛ و ذلك بهدف اجتذاب أكبر عدد من المستخدمين و ضمان ولاءهم لنا و عدم تعاملهم مع أي مركز صيانة آخر ، حيث يعاني بعض العملاء من إقامتهم في مدن و قري بعيدة عن العاصمة و المركز الرئيس بالقاهرة مما لا يسمح لهم بالتنقل بالجهاز و السفر في هذا الوقت القليل.

تحظي العديد من المحافظات بتواجد مركز صيانة معتمد لديهم مثل توكيل كريازي واسع الشهرة عالميا الذي يعتبر من أهم توكيلات الصيانة في مجال تصليح الأجهزة الكهربية بمختلف أنواعها بأعلي جودة و أقل سعر في الأسواق ، و من هذه المحافظات : القاهرة ، الإسكندرية ، السويس ، بور سعيد ، الإسماعيلية ، الغربية ، المنوفية.

طلب الصيانة المنزلية من كريازي

يمكنك طلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة كريازي التي لا تقل جودة عن عملية الصيانة داخل التوكيل بمنتهي السهولة من خلال الاتصال علي خدمة عملاء كريازي الخط الساخن ، حيث يطلب الكثيرين هذه الخدمة لكونها أكثر سهولة و راحة فلا تحملهم هما لانتظار فريق الصيانة و لا عناء حمل الجهاز و الذهاب به للتوكيل.

تتم عملية الصيانة المنزلية بسرعة فائقة حيث ينطلق العاملين بمركز صيانة كريازي من فريق الصيانة للقيام بهذه المهمة بسرعة بالغة حتي لا تتعرض الأجهزة الكهربية لأي تدهور خطير في حالة العطل المتواجد بها ، و يقوم المهندس و الفنيين بفحص الجهاز جيدا من ثم تصليحه و اختباره للتأكد من سلامته و إتمام معالجته علي أكمل وجه.

ما المعلومات اللازمة لتسجيل الطلب ؟

عند اتصالك علي أرقام كريازي لطلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة كريازي الجيزة يجب عليك ترك بعض البيانات و المعلومات التي يحتاجها موظف الدعم الفني لتسجيل الطلب بنجاح مثل :

1ـ يجب عليك ذكر بياناتك الشخصية من اسم و رقم تليفون و عنوان نرسل إليه فريق صيانة اعطال الفريزر كريازي.

2ـ يلزم ذكر سبب العطل إن أمكن حتي يتسني لنا اختيار الأدوات و قطع الغيار التي سيتم استخدامها في التصليح.

3ـ قم بتحديد موعد الصيانة خلال 24 ساعة من الطلب ليصلك فريقنا حتي باب المنزل في الوقت الذي يناسب.

كيف يصل فريق كريازي للمنزل ؟

يستقل فريق صيانة توكيل كريازي في الاسكندرية عربات كريازي السريعة التي يضمها كل فرع من فروع مركز صيانة كريازي في جميع المحافظات ، يخصص التوكيل هذه السيارات المجهزة علي أعلي مستوي لعلمنا بمدي أهمية عنصر الوقت في إنقاذ الأجهزة الكهربية المعطلة قبل تعرضها للتلف التام.

لم تقتصر مهمة دوريات كريازي أو أسطول سيارات كريازي علي نقل فريق العمل إلي منزل العميل لتقديم خدمة الصيانة المنزلية فحسب ، بل يشمل دورها أيضا نقل الأجهزة التي تحتاج لصيانة عميقة من المنزل إلي فرع من فروع كريازي المتعددة و ذلك بعد فحص المهندسين لها و التأكد من وجوب نقلها إلي التوكيل.

فريق صيانة توكيل كريازي المتميز و المحترف

يضم توكيل كريازي نخبة من أفضل الكوادر البشرية المتخصصة و المكونة من أكفأ المهندسين و الفنيين و أكثرهم احترافية ، يتميز فريق صيانة كريازي بكونه ملما بأدق التفاصيل الخاصة بتصليح جميع الأجهزة الكهربية المعطلة لذلك يتمكن من قهر اعطال الفريزر كريازي بسهولة و يسر.

يقوم فريق الصيانة بفحص الجهاز أولا قبل الشروع في تصليحه لأهمية عملية الفحص تلك في التوصل لسبب العطل بدقة ، بعد الانتهاء من الفحص و اكتشاف العطل يحدد المهندس ما إذا كان التلف بسيطا و يمكن التغلب عليه بالمنزل أم يستلزم توجه فريق الصيانة به إلي فرع كريازي القريب لكي يتمكنوا من تصليحه بجودة عالية.

ما مدي أصلية قطع غيار كريازي ؟

يستورد مركز صيانة اعطال الفريزر كريازي قطع غيار أصلية 100% لا مثيل لها ، يتم استيراد هذه القطع من الشركة المصنعة في بلد المنشأ لضمان جودتها و متانتها  المطلوبة لتصليح أجهزة كريازي التالفة التي تحتاج إلي صيانة عميقة لتعود جديدة كما كانت قبل إصابتها بالأعطال بعد كثرة استخدامها.

تساعد قطع غيار توكيل اعطال الفريزر كريازي المعتمد الجهاز الكهربي المعالج علي العمل بنفس كفائتة المعهودة سابقا كما لو كانت لم تتعرض لأي عطل من قبل ، و لكن لكي يطمئن العميل لمدي أصلية قطع الغيار يجب معاينة القطعة المستخدمة و ستجد أنها تحمل ختم يحمل اسم الشركة الأم لكي تفرق بينها و بين القطع الغير أصلية.

ما الاختبارات التي يقوم بها الفريق ؟

بعد الانتهاء من فحص الجهاز تماما و تصليحه بواسطة فريق اعطال الفريزر كريازي عن طريق فك قطع الغيار التالفة القديمة و تركيب قطع غيار أصلية جديدة بنجاح يقوم مهندسي توكيل كريازي بالمنصورة بتشغيل الجهاز مرة أخري للتأكد من قدرته علي العمل من جديد و يقومون باختباره جيدا لوجوب مطابقته لمعايير السلامة و الأمان ، و من هذه الاختبارات :

1ـ اختبار قدرة الجهاز علي العمل عند زيادة الأحمال.

2ـ اختبار أجزاء الجهاز الداخلية مثل الموتور.

3ـ اختبار مدي تأثير زيادة التيار الكهربي المنزلي علي الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430