أرقام صيانة ثلاجات كريازى | اتصل فوراً 01027867869

أرقام صيانة ثلاجات كريازي

تتعرض لفساد أطعمتك باستمرار ويئست من وجود حل لهذه المشكلة.. من اليوم سوف تتغلب علي قلقك بشأن مشكلة جهازك عن طريق أرقام صيانة ثلاجات كريازي التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد لأنها الحل لصيانة جميع أعطال الثلاجة المتوفرة داخل مركز تصليح كريازي البارزة.

أرقام صيانة ثلاجات كريازي :

يقدر مركز صيانة كريازي قلق العميل بشأن الأعطال المفاجئة التي تعيق تشغيل ثلاجات كريازي لأنها تساعد في إنجاز المهام المنزلية وبدونها تصبح الحياة أصعب، لذلك لاستقبال الشكاوي أو ارسال الاستفسارات يرجي الاتصال الفوري علي رقم الخط الساخن أو عبر أي من أرقام صيانة ثلاجات كريازي المباشرة وسيتم الرد في أسرع وقت.

كيف يمكن حل أعطال ثلاجات كريازي ؟

هناك بعض الأعطال التي يمكن أن تصيب ثلاجات كريازي عن طريق استخدام العميل للثلاجة بشكل خاطئ أو انتهاء عمرها الافتراضي، وهنا يأتي دور مركز صيانة كريازي لحل هذه الأعطال مثل:

– وجود صدأ أو تآكل ف الجزء الخارجي للثلاجة، ويتعامل مركز صيانة كريازي معها عن طريق استخدام الأداة المخصصة لإصلاح الصدأ.

– إذا حدث صوت في مروحة الفريزر عليك تغيير الريشة أو ضبط الصوت، عند وجود تبريد في الكابينة هذا يدل علي أن مروحة الفريزر لا تعمل فالحل هو تغيير ريشة المروحة أو عمل صيانة لمفتاح اللمبة.

-إ ذا لاحظ تسرب مياه يمكن أن يكون المشكلة بسبب انسداد في أحد الأنابيب

– أعطال تجمع الثلج في الفريزر التي تنجم عن ابتعاد الكاوتش الخاص بباب الفريزر عن جسم الثلاجة والحل هنا تغيير كاوتش الباب أو الباب بالكامل.

صيانة كريازي خدمة علي مدار 24 ساعة :

يحرص مركز صيانة كريازي باستمرار علي ربط العلاقة بينه وبين العملاء وذلك من خلال الرد علي استفسارات العملاء والتعامل مع تلقي شكواهم بأكثر جدية وسرعة، وذلك يتمثل في فريق متاح علي مدار 24 ساعة، وتتعدد طرق التواصل مع مركز الصيانة سواء كان عبر الاتصال علي أرقام صيانة ثلاجات كريازي أو الارسال علي البريد الالكتروني أو الاتصال علي رقم كريازي الساخن المتاح في أي وقت.

كيف يمكنني حماية ثلاجة كريازي من الأعطال؟

هناك بعض النصائح والارشادات التي تقلل من تعطيل أو تلف ثلاجة كريازي، وتزيد من جودتها لأطول فترة ممكنة من أهمها:

1) تجنب فتح الثلاجة علي مدار اليوم وخصوصاً في الأيام ذات الرطوبة العالية لأن ذلك يزيد من درجة حرا راتها.

2) تنظيف الثلاجة بشكل دوري من الداخل بقطعة من القماش ، وتجفيف الثلاجة جيداً وترك الباب مفتوح لفترة وجيزة تحسباً لمنع أي روائح كريهة

3) غير مسموح بوضع مشمع علي الأرفف لأن ذلك يمنع امتصاص الأطعمه للبرودة التي تحفظها من التلف.

 ما هي مواصفات فني صيانة ثلاجات كريازي ؟

يقوم المركز بأعمال الصيانة علي أيدي فريق ذو خبرة ومدرب علي أعلي مستوي علي جميع أعطال ثلاجات كريازي وأحدث تقنيات الصيانة الحديثة واصلاح جميع أعطال الثلاجات كريازي بدقة وبجودة عالية ، وتوفير قطع غيار أصلية تتناسب مع نوع كل ثلاجة، ومقدم عليها شهادة ضمان  لمدة 6 شهور الي عام كامل حتي إذا احتاجت صيانة مرة أخري تكون مجانية بدون أي تكلفة فقط اتصل على أرقام صيانة ثلاجات كريازى المختصرة.

هل ينتشر مركز صيانة ثلاجات كريازي في المحافظات ؟

تنتشر فروع صيانة ثلاجات كريازي في كل محافظات مصر لتصل الخدمة إلي العميل بشكل أسرع دون أي تأخير، وتوجد سيارات مجهزة بكل المعدات لتصل إلي باب منزلك دون الحاجة الي الانتقال و تحريك الثلاجة من مكانها ويتم إصلاحها في المنزل وتوفير الراحة للعميل.

هل يقدم توكيل ثلاجات كريازي خصومات علي خدمات الصيانة؟

منعاً لمعاناة العملاء من التكليفات والأسعار الباهظة يحرص توكيل ثلاجات كريازي علي تقديم الخصومات والتخفيضات علي خدمات الصيانة والاصلاح وتكون الأسعار في متناول الجميع.

ما أهمية الحصول علي الصيانة الوقائية ؟

ينصح مركز صيانة كريازي العملاء بالصيانة الوقائية لثلاجات كريازي لأنها تحافظ علي عمرها الافتراضي وتشغيلها لأطول فترة ممكنة دون حدوث خلل أو عطل.

ما هي مدة تصليح أعطل ثلاجات كريازي داخل مركز الصيانة؟

عندما تتقدم لاصلاح أعطال ثلا جات كريازي يمكن استلامها خلال يومين تقريباً بعد طلب خدمة الصيانة الفورية، ويمكن أن يقدم الصاينة بداخل المنزل دون أن تضطر الي االانتقال من المنزل.

ما هي مميزات توكيل صيانة ثلاجات كريازي؟

يضمن العميل الحصول علي خدمة الصيانة بشكل آمن وسريع وتقديم قطع الغيار الأصلية مع توفير شهادة ضمان علي القطع المستبدلة، بالإضافة الي الأسعار الصيانة أسعار معقول تتناس م جميع الفئات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430