مركز صيانة كريازى للسخانات | لمجابهة كافة التلفيات

صيانة كريازى للسخانات

يوجد مركز صيانة متوسط، وآخر جيد، ويوجد مركز صيانة كريازى للسخانات الذي تخطى الجودة بأشواط، إذ يحرص توكيل صيانة كريازي على تطوير إمكانياته وتحديث آليات عمله مما يصب في مصلحة الخدمات المقدمة للعملاء.

مركز صيانة كريازى للسخانات | لأجود الخدمات

إن السخانات من أكثر الأجهزة الكهربائية المعرضة للأعطال، نظرًا لزيادة الضغط عليها خصوصًا في فصل الشتاء، ففي تلك الفترة يستعمل الناس السخان في معظم الأوقات، فمثلا عند الوضوء، وفي أثناء غسل الصحون، وطبعا خلال الاستحمام، مما يجعل السخان معرضًا للأعطال المفاجئة أكثر من أي وقت آخر.

ولحسن الحظ أن تلك المشاكل لن تستمر كثيرا عند الاتصال على رقم تليفون صيانة شركة كريازى ، لأنه سيوصل العميل إلى مركز صيانة كريازى للسخانات المسؤول عن تقديم الخدمات الفعالة التي تقضي على التلفيات المتشبثة بأجهزة السخانات بمختلف أنواعها.

كما تُكلل خدمات الصيانة المتكاملة بشهادات ضمان معتمدة تعود على العميل بالعديد من الفوائد، وكذلك تضمن حقه في الرجوع إلى المركز إذا لم تسر الأمور على النحو المطلوب.

مركز صيانة كريازي لتوفير قطع الغيار الأصلية

من المميزات التي ينفرد بها توكيل صيانة كريازي أنه لا يعتمد إلا على قطع الغيار الأصلية والموافقة لمعايير الجودة العالمية، وذلك لكي تقوم بعملها على أكمل وجه فور استبدالها محل القطع التالفة.

إذ إن قطع الغيار تتحكم بصورة مباشرة في نجاح عملية الصيانة، لأنه لو تم الاعتماد على أمهر الأيادي العاملة، وتم الاستعانة بالأجهزة والمعدات المتطورة دون أن تكون قطع الغيار أصلية فإن نتيجة العملية لن تكون مرضية أبدا، حيث إن السخان لن يسترد كفاءته المعهودة، وسرعان ما ستظهر فيه الأعطال مجددا.

ومن الجدير بالذكر أن خدمات صيانة كريازى للسخانات تجمع بين كافة عناصر النجاح، حيث جودة قطع الغيار، ومهارة الكادر الفني، بالإضافة إلى كفاءة المعدات المستخدمة، وحداثة الأساليب المتبعة، مما يجعل توكيل شركة كريازي هو الاختيار الأمثل للعملاء عند مواجهة أي مشكلة في أجهزة السخانات الخاصة بهم.

تطوير الأيدي العاملة المنتمية إلى مركز صيانة كريازي

يعي مركز صيانة كريازي أن النجاح الذي وصل إليه ليس من فراغ، وإنما بمساعدة الأيادي العاملة والكوادر الفنية المنتمية للمكان، لذا أصر على مواصلة النجاح والارتقاء عن طريق تطوير مهارات العاملين فيه بكل السبل.

إذ قام مركز صيانة كريازى للسخانات بإخضاع كافة الفرق المهنية والكوادر الفنية لدورات تدريبية مكثفة تهدف إلى زيادة الاحترافية وتطوير المهارات، بجانب تدريب الفنيين على التعامل مع المعدات الحديثة لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال الصيانة.

كما يتم منح العاملين في المركز شهادات خبرة عقب حصولهم على الدورات التدريبية، وذلك ليثبتوا خبرتهم وجدارتهم في أي مركز آخر يذهبون إليه، وليعرف الجميع أن تلك المهارات والخبرات ترجع أصولها إلى توكيل صيانة كريازي المتميز.

ما هي الحالات التي لا يستطيع العميل فيها الاستفادة من شهادات الضمان؟

لا يمكن للمستهلك الاستفادة من شهادة الضمان في حال انتهاء صلاحيتها، أو إذا كانت الأعطال الموجودة في الجهاز ناجمة عن سوء الاستخدام وليس لها علاقة بعملية الصيانة.

ما الذي يجعل مركز صيانة كريازي قادرًا على الفتك بكل أنواع الأعطال؟

السر في ذلك هو اعتماد المركز على كوكبة من أمهر المهندسين والفنيين، بجانب الاستعانة بأجهزة وأدوات متطورة.

ما هي فائدة خدمة الصيانة الدورية المقدمة من المركز؟

تكمن أهمية خدمة الصيانة الدورية في التصدي لمشاكل السخان المفاجأة، والقضاء على الأعطال غير المرئية.

هل يطلب مركز صيانة كريازي تكاليف باهظة من العملاء؟

لا، بالعكس تمامًا، إذ تتسم أسعار الخدمات المقدمة بالبساطة، ليتسنى للعملاء الاستفادة من خدمات المركز مهما كانت ميزانيتهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى