الخط الساخن كريازي | سرعة فى الرد 01027867869

الخط الساخن كريازي

الخط الساخن كريازي

لسرعة أكثر في تقديم بلاغات اعطال…. وفرنا لك الخط الساخن كريازى الذى يساعدك فى التواصل المباشر مع مراكز صيانة كريازي ، وتأكد عزيزى العميل ان الرد علي مكالمتك يتم بواسطة فريق خدمة عملاء يمتلك مهارات تزاصل عالية، كما ان اجراء خدمات فحص وتصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية يتم في اسرع وقت ممكن، تقديرا منا لأهمية الجهاز وما يترتب على عطله من مشاكل وخسائر كبيرة.

بمجرد تواصلك معنا على الخط الساخن كريازي يتم تحويلك فورا لفريق الدعم الفني المباشر، للحصول على نصائح وحلول بشأن الأعطال البسيطة التي يمكن للعميل اصلاحها بنفسه، ودون حاجة الى تواجد فريق الصيانة، وفي حالة الاعطال الكبيرة يتم تسجيل البيات الخاصة بك والاتفاق على الوقت المناسب لك ليصلك فريق فني الصيانة المتخصص في غضون  48ساعة من تقديم البلاغ.

ماذا يقدم لك مركز صيانة كريازي؟

  • فريق صيانة متخصص

يحصل عميلنا العزيز على جميع خدمات الصيانة من خلال فريق صيانة مميز ومدرب على استخدام احدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية في مجال الكشف عن الأعطال وتصليحها وعمل الصيانة الفورية الشاملة والوقائية اللازمة بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية، حتى يكون عميلنا العزيز قادرا على إعادة تشغيل الجهاز الكهربائي من كريازي بشكل أفضل وأقوى، والحفاظ على مصداقيتنا التي هي أساس التعامل مع العملاء.

  • قطع غيار أصلية

لأن الأجهزة الكهربائية عمود أساسي لا يمكن الاستغناء عنه ابدا داخل منزلك، وترغب دائما في الحصول على افضل خدمات صيانة بقطع غيار أصلية تضمن عدم تعرض جهازك لأي أعطال أخرى في المستقبل، نوفر لك داخل مراكزنا قطع الغيار الأصلية لجميع أجهزة كريازي، والتي نقدمها لك بسعر التكلفة فضلا عن الخصومات الشاملة لجميع خدمات الصيانة، اتصل على رقم صيانة كريازي بالمنصورة لتتعرف على المزيد من المعلومات.

  • شهادة ضمان معتمدة

تمتع معنا بضمان لمدة عامل كامل على جميع خدمات فحص وصيانة وتصليح أعطال أجهزة كريازي، وتصل مدة الضمان الى خمس ثنوات عند تغيير ماتور جهاز كريازي المعطل، وذلك كله حفاظا منا ثقتك ولضمان التأكد من جودة الخدمات المقدمة داخل توكيل كريازي بالساحل الشمالي عبر فريق الصيانة، نقدم لك شهادة ضمان أصلية وموثقة حتى تكون مطمئنا بأن جهاز لن يتعرض مرة أخرى لنفس العطل أو المشكلة، بل سيعمل بشكل أفضل ولعمري افتراضي أطول من السابق.

  • اسطول من السيارات

معدة ومجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لإجراء خدمات الصيانة الفورية، كما يوفر الموقع دائما سيارات مخصصة لحمل ونقل أجهزة كريازي المعطلة الى مركز الصيانة بكل أمان ودقة.

  • فريق خدمة عملاء

متاحة على مدار ال24 ساعة لتلقي كافة الاستفسارات والشكاوي ومن العملاء وتوصيلها للإدارة في أسرع وقت، بالإضافة الى الخط الساخن كريازي المتاح لتقديم بلاغات اعطال كريازي بشكل أسرع .

  • قسم للمتابعة المجانية

لمتابعة جميع اعمال الصيانة التي يقوم بها فريق صيانة كريازي كل فترة، للتأكد من صلاحية الجهاز وسلامته، وقيام الفريق بعمله بشكل سليم ، واتخاذ الاجراءات اللازمة في حالة اي تهاون أو تقصير.

الخط الساخن كريازي مصر

هل جهازك الكهربائي به أي مشكلة؟ هل تحتاج الى صيانة فورية وسريعة تصلك أينما كنت؟  اتصل بنا عبر الخط الساخن كريازي مصر ، واستمتع بخدمات صيانة بأسعار مميزة جيدا وخصومات تصل الى 25% وتشمل جميع اعمال فحص وصيانة وتصليح كافة أعطال أجزة كريازي من بوتجازات، غسالات، سخانات، ثلاجات، ميكروويف، تكييفات، وغيرها.

نسعى دائما عميلنا العزيز الى صيانة جهازك المعطل بأعلى كفاءة ممكنة وفي أسرع وقت مناسب لك، من خلال فريق فني متخصص في جميع اعمال الصيانة، ولا تقلق أبدا من الأسعار، فنحن نوفر لك خدمات بأسعار لا يمكن أن تجدها خارج مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية  ، ونحذرك دائما وابدا من التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة التي قد تسبب خسائر أكبر لجهازك، وربما توقفه عن العمل نهائيا بالإضافة الى مبالغ طائلة قد تخسرها بدون فائدة.

خدمة عملاء كريازي مصر

لان رقم مركز صيانة كريازي مصر منفصل عن ارقام الصيانة للفرع الرئيسي، نوفر لك داخل صفحاتنا ارقام خدمة العملاء الخاصة بمركز كريازي مصر، لتسهيل تواصل معا والحصول على الدعم الفني المباشر بشكل أسرع فور تقديم الشكوى أو بلاغ الاعطال.

أين توجد مراكز صيانة كرايازي؟

نوفر لكل عملائنا الكرام في جميع انحاء الجمهورية مراكز وفروع صيانة معتمدة، لنضمن الوصول اليك فورا اينما كنت، لذا بادر واتصل بنا عبر الخط الساخن كريازي لنصلك سريعا من أقرب مركز صيانة لك.

أين يتم تصليح وصيانة اعطال اجهزة كريازي؟

بمجرد طلبك لنا عبر الخط الساخن لكريازى يصلك فريق الصيانة في أقل من 48 ساعة، واعلم جيدا اننا قادرون دائما على اصلاح جميع أعطال جهازك، امام عينك وداخل المنزل وذلك في حالة الأعطال البسيطة التي يمكن الكشف فيها عن طبيعة الأعطال وسببها وتركيب قطع الغيار الأصلية اللزمة بدلا من التالف، ويتم اختبار الجهاز وتشغيله اكثر من مرة امامك للتأكد من سلامته وجودة الصيانة.

اما في حالة الاعطال الكبيرة المعقدة كأعطال الماتور، ومشاكل البرومة يتم نقل الجهاز المعطل الى المركز لاتخاذ ما يلزم وعمل الصيانة الشاملة، وفور الانتهاء من الصيانة يتم الاتصال بالعميل للاتفاق على ميعاد مناسب لتسليم الجهاز.

الخط الساخن لشركة كريازي

تجدنا في أي وقت…. لتحقيق اكبر قدر من الرضا لدى عملاء كريازي وتقديرا من لحرصك على اقتناء وشراء ما يلزمك من الأجهزة كهربائية من شركة كريازي، فنحن نضمن لك توافر الخط الساخن لشركة كريازي على مدار الساعة لتلقي كافة الاستفسارات والشكاوي بشأن تشغيل وتصليح وصيانة اعطال أجهزة كريازي بأعلى مستوى من الجودة، وتقديم كافة النصائح الممكنة للحفاظ على أجهزة كريازي من أي أعطال أو مشاكل قد تحدث في المستقبل.

الخط الساخن التوكيل كريازي

  هل الخط الساخن التوكيل كريازي متاح دائما؟

بالتأكيد عملينا العزيز فنحن نسعد ونتشرف دائما بطلبك وخدمتك عبر الخط الساخن كريازي المتاح على مدار ال24ساعة، كما نحرص فى المركز الرئيسي لصيانه كريازي على توفير خدمة عملاء مثالية ومتميزة  للرد على الشكاوي وبلاغات الاعطال المقدمة لنكون قادرين على تقديم أفضل الحلول الممكنة لك، وأعلى مستوى من خدمات الصيانة الفورية لجميع اعطال أجهزة كريازي الكهربائية.

هل يقدم لي توكيل كريازي شهادة ضمان؟

بالتأكيد عندما تحصل على خدماتك من مركز صيانة كريازي نقدم لك شهادة ضمان أصلية شاملة ومضمونة 100% لمدة عام كامل على الصيانة، وتصل مدة شهادة الضمان الى خمس سنوات وفي حالة تغيير الموتور تمتد فترة الضمان لمدة خمس سنوات وذلك يثبت لك مدى كفاءتنا وجودة الصيانة المقدمة من خلالنا، وعدم تعرض جهازك مرة ثانية لنفس المشكلة او العطل.

رقم الخط الساخن كريازي

للحصول على أسرع خدمات صيانة ممكنة عند تعرض جهازك لأي خلل أو مشكلة نوفر لك رقم الخط الساخن كريازي لتلقي كافة بلاغات اعطال أجهزة كريازي ، احصل على جميع خدماتك في أسرع وقت وبأقل الاسعار المعقولة من خلال مركز صيانة كريازي المعتمد والذى يتوفر له فرع في كل مكان.

ماذا أفعل إذا تعرض الجهاز لنفس العطل مرة ثانية أثناء فترة ضمان الصيانة؟

لا تقلق فهدفنا هو ثقة والتوفير عليك ، وانما كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الخط الساخن كريازي أومن خلال ارقام خدمة العملاء الموحدة المتوافرة داخل الصفحة، ونطمئنك بخدمة صيانة مجانية في حالة تعرض جهازك مرة ثانية لنفس العطل، ويتم فك وتغيير وتركيب قطع الغيار الاصلية مرة ثانية مجانا من كركز صيانة كريازي دون أي مقابل من عميلنا العزيز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430